البام: هناك محاولات عديدة للإساءة إلينا في عدد من الدوائر

كتب بواسطة على الساعة 18:34 - 25 سبتمبر 2016

img_5335

أحمد الحاضي
أعلن حزب الأصالة والمعاصرة أنه تم “تسجيل محاولات عديدة، في مجموعة من الدوائر الانتخابية، تهدف إلى الإساءة للحزب، وذلك من خلال طبع ونسخ منشورات انتخابية مزورة لا تمت بصلة لمرشحي حزبنا، تحمل مواد وتفاصيل تقنية (نصوص/ صور/ فيديو) تعد إخلالا بمقتضيات قانونية”.
واعتبر الحزب، في بلاغ له أن هذه المحاولات تهدف إلى “الافتراء على وكلاء اللوائح الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة، وإظهارهم كما لو أنهم يقومون بخرق للمقتضيات القانونية المؤطرة للعملية الانتخابية، بما فيها ضوابط الدعاية الانتخابية”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن “الحزب طلب من اللجنة الحكومية المكلفة بالإشراف على الانتخابات، اتخاذ المتعين لمراقبة هذه الحالات وضبط أصحابها، واتخاذ اللازم من إجراءات في كل حالة تبث فيها محاولات الإساءة لحزبنا وإظهاره بغير صورته الحقيقية المنضبطة لكل القوانين والتشريعات ذات الصلة بالعملية الانتخابية”.
ولفت المصدر ذاته إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة “كان سباقا لموافاة وكلاء لوائحه الانتخابية بمذكرات تنظيمية صارمة، قبل بداية الحملة الانتخابية، تذكرهم بكل النصوص القانونية الخاصة بالعملية الانتخابية، ومنها أساسا القانون 57.11/ القانون 27.11/ المرسوم 2.16.668/ المرسوم 2.16.669، مع التنصيص على ضرورة احترام كل المواد القانونية الواردة بها، وهو الأمر الذي التزم به جميع مرشحينا”.
وجدد الحزب التعبير عن “إصراره على أن تتوقف مثل هذه التصرفات المشينة والرغبة الكبيرة في أن تسير الحملة الانتخابية في إطار التنافس السياسي الشريف، حتى يمر الاستحقاق التشريعي الذي ستعرفه بلادنا يوم 7 أكتوبر، في أحسن الظروف والأجواء، كما يتطلع لذلك كل المواطنات والمواطنين”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد