بنعبد الله يرد على العماري: القول إني من مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين كذب وتحوير للتاريخ

كتب بواسطة على الساعة 12:44 - 21 سبتمبر 2016

benabdellahune_727144991

فرح الباز
رد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، على تصريحات الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، حول كونه من مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين، معتبرا هذه التصريحات “كذبا وبهتانا وتحويرا للتاريخ”.
وقال بنعبد الله، خلال استضافته ضمن اللقاءات التواصلية التي تعقدها حركة “ضمير”، صباح اليوم الأربعاء (21 شتنبر)، في الدار البيضاء، “هذا التوضيح هو لمن سمح لنفسه أن يقول كذبا وبهتانا بأنني من مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين”.
وأضاف الأمين العام لحزب الكتاب: “حركة عندها 11 مؤسس معروفين بالاسم.. لسنا في حاجة في الساحة السياسية إلى التغليط لتوهيم الناس أو تلويث صورة قائد سياسي لأنه يعبر عن آراء مختلفة”، مسترسلا: “لا يمكن أن أتجرأ شخصيا على أنني نحور الواقع والتاريخ فقط لأنه أريد أن أعطى صورة سلبية عن قائد معين”.
وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أكد، في حوار مع موقع “أحداث أنفو”، أن الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية “كان من مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين، وحضر اجتماعاتها الأولى، وكان التقدم والاشتراكية هو أول حزب استقبل الحركة في منزل اسماعيل العلوي وبحضور جميع أعضاء المكتب السياسي، ولو لم يتم تعيينه سفيرا في إيطاليا، لكان قد استمر”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد