ساجد منتقدا البيجيدي: برنامجنا ما فيهش المزايدات

img_5320

فرح الباز
انتقد محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، بعض الوعود التي تضمنها البرنامج الانتخابي لحزب العدالة والتنمية، والذي تم تقديمه اليوم الاثنين (19 شتتبر) في الرباط.
وقال ساجد، في تصريح صحافي قبل انعقاد ندوة صحافية لتقديم البرنامج الانتخابي لحزبه، مساء اليوم الاثنين، في أحد الفنادق في الدار البيضاء، “برنامجنا ما فيهش مزيدات بالنسبة للأرقام والمعدلات والوعود، اللي بعض المرات كنلقاوها في عدة برامج”، مضيفا: “أنا اليوم استمعت لتقديم برنامج هيأة سياسية محترمة، اللي كيتكلم على نسبة نمو 6 في المائة، وهاد الهيأة كانت قالت لينا هادي 5 سنين أنها غادي تكون عندنا نسبة نمو 7 في المائة”.
وتابع الأمين العام لحزب الحصان، منتقدا البيجيدي، “اللي عشناه واللي لاحظناه أنه لم تتحقق لا 7 في المائة ولا 6 في المائة و5 في المائة، وصلنا نسبة نمو اليوم اللي هي أضعف نسبة حققتها بلادنا، لا تتعدى 1 في المائة، حسب تقاير الهيئات المختصة”.
واعتبر ساجد أنه “خلال هذه الفترات الانتخابية الهيئات السياسية كتجي تقول لعباد الله غادي نخدم على الصحة والتعليم والسكن، ويلا بغات تفهم عليهم كثر تتقول ليهم شي حاجة تقنية، بحال التضخم والنمو”، مسترسلا: “ماشي هاد الشي اللي كينتظرو المغاربة، المغاربة باغيين إجراءات عملية وواقعية”.
وختم ساجد تصريحه بالقول: “نحن نعتمد على الواقعية والفاعلية في الإجراءات في برنامجنا الانتخابي”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق