ابن كيران كيدق على حصاد: وزارة الداخلية كتسكنها واحد الروح!!

ابن كيران كيدق على حصاد: وزارة الداخلية كتسكنها واحد الروح!!

فرح الباز
قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، إنه حاول، طيلة فترة ولايته الحكومية، الحفاط على صلاحياته التي يخولها له الدستور، قائلا: “الدستور واضح، الملك هو رئيس الدولة وأمير المؤمنين والقائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء، يعني يرأسنا جميعا، وأنا ملي جيت وأنا واخد بعين الاعتبار الدستور والواقع”.
وأضاف ابن كيران: “عرفت أن ما عنديش فرصة لإنجاز مهمتي يلا بديت نتنازع مع الملك على الصلاحيات، أنا ماشي بطل أنا مواطن جرت به الرياح حتى صادف الربيع العربي وجرت به رياح هذا الربيع إلى رئاسة الحكومة، أنا إنسان جيت باش نخدم بلاد وعمري تنازلت على شي حاجة”.
وحول ما يتردد حول وجود خلافات بين الحكومة ووزارة الداخلية، قال ابن كيران، خلال لقاء عقد اليوم السبت (17 شتنبر)، في الدار البيضاء، إن “الخلاف قد يكون بين الحزب والداخلية، شأنه شأن جميع الأحزاب السياسية”.
وقال ابن كيران: “واش بغيت نكذبو على الناس؟ وزارة الداخلية راهيا الوزارة اللي كانت كتجيب الوزير الأول في الصباح بكري يحضر اجتماع ماعندوش علم بيه، باش ما نقولش كيجيوبه بالبيجامة”، مضيفا: “هاد الوزارة تسكنها واحد الروح، ويلا تعكسات معاك الداخلية راه ماغادير والو”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق