بنعزوز: علاقتي مع إلياس العماري ما فيها لا سمن ولا عسل ولا أملو وأنا لست ظل أحد!!

كتب بواسطة على الساعة 19:51 - 16 سبتمبر 2016

14374551_1700189076972950_1526403272_o
فرح الباز
رفض عزيز بنعزوز، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس فريقه في مجلس المستشارين، الاتهامات التي تربط وجوده في عدد من المسؤوليات داخل حزب الأصالة والمعاصرة بقربه من إلياس العماري، الأمين العام لحزب الجرار.
وقال بنعزوز: “أنا لست ظلا لأحد.. أنا ناضلت سياسيا في إطار الديمقراطيين المستقلين وكنت في الهيأة التنفيذية لتوحيد اليسار”، مشيرا إلى أن “جميع المسؤوليات التي تحملتها في النقابة أو في الديمقراطيين المستقلين أو في مؤسسات مدنية، تحملتها بشكل ديمقراطي أي باختيار المناضلين وبأسلوب الاقتراع”.
وتحدث بنعزوز، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، اليوم الجمعة (16 شتنبر)، على ميد راديو، عن تجربته في اليسار، لافتا إلا أنه “يحتفظ بالهوية نفسها داخل حزب الأصالة والمعاصرة”، متذكرا بعضا من مساره في الحزب الاشتراكي الموحد الذي استقال منه في سنة 2002.
وعن علاقته بإلياس العماري، قال بنعزوز: “علاقتي مع الأخ الأمين العام ما فيها لا سمن ولا عسل… ولا أملو، فيها علاقة إنسانية علاقة نضالية.. إلياس قبل ما يكون أمين عام هو مناضل عنده مساره النضال وتربى في مدارس الاختلاف ومدراس النقاش وتبادل الأفكار، ما ترباش في مدارس الديكتاتورية والرأي الواحد والخضوع والسمع والطاعة للشيخ”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد