الأمانة العام للبيجيدي: قرار رفض ترشيح حماد القباج غير مقبول تماما

كتب بواسطة على الساعة 16:36 - 16 سبتمبر 2016

2782016-af494

كيفاش
تأسفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية لعدم قبول السلطات المعنية ملف ترشيح الشيخ حماد القباج مرشح حزب العدالة والتنمية في دائرة كليز في مراكش.
واعتبرت الأمانة العامة للحزب أن هذا القرار يمثل اعتداء على حق حماد القباج الدستوري في الترشح، مؤكدة أن “القرار المتخذ غير مقبول تماما”.
وأوضحت الأمانة العامة للحزب أن “نهج الإدماج لأعضاء التيار السلفي المعتدل داخل المؤسسات والحياة العامة للبلاد من منطلق ما يجب لهم من حقوق وعليهم من واجبات، قد أثبت نجاعته وفاعليته في ضمان مزيد من الأمن والاستقرار، وتوسيع دائرة الاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب، وهو ما يجعل القرار المتخذ في حق الأخ القباج غير مقبول تماما”.
ونبه بلاغ الحزب إلى أن الأمانة العامة، وهي تعلن عن تضامنها مع الأخ حماد القباج، لتؤكد أن “مكانته داخل الحزب ستتعزز بإذن الله باعتبار خصاله الحميدة وكفاءته المتميزة وتعلن مؤازرتها له في كل القرارات التي يمكن أن يتخذها دفاعا عن الحق والمشروعية”.
ونددت الأمانة العامة للمصباح في ذات البلاغ، بما أسمته “الحملة الإعلامية الظالمة التي استهدفت حماد القباج، ولم تدخر وسعها في الإساءة إليه بكل الافتراءات والأكاذيب والتي وصلت حد التعريض به بسبب إعاقته”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد