العثماني: البام شاهد على نجاح الحكومة!!

كتب بواسطة على الساعة 14:09 - 15 سبتمبر 2016

1439549429

كيفاش
أشاد سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بحصيلة الحكومة، مشيرا إلى أن كل التقارير الدولية والتصنيفات “تبين أن وضع الاقتصاد المغربي تحسن كثيرا في عهد الحكومة الحالية، ولا مجال للحديث عن العكس، وإلا لكانت المؤسسات الدولية حذرت من الوضع”.
واعتبر العثماني، خلال لقاء أجرته معه قناة “DW” الألمانية، مساء أمس الأربعاء (14 شتنبر)، أن “القراءة النقدية التي أصدرها حزب الأصالة والمعاصرة شاهدة على نجاح هذه الحصيلة التي يمكن أن نُبَيِّنَها بالأرقام من خلال مضمون هذه القراءة”.
وقال رئيس المجلس الوطني لحزب “المصباح” إن “مجهود الحكومة يجب أن يكون محط ترحيب وتثمين لأنه في الوقت التي تستطيع دولة من الجنوب الصمود رغم وجود هزات سياسية وارتباكات اقتصادية”.
وأكد العثماني، الذي أشاد بالنموذج الديمقراطي المغربي، أنه “لا يمكن مقارنة ما يجري في عدد من الدول التي تم الارتداد فيها عن المسار الديمقراطي، بتجربة المغرب التي انطلقت مع الاستقلال”، نافيا أن يكون هناك انقلاب على التجربة الديمقراطية في المغرب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. غير معروف

    بالفعل تحسنت الاوضاع بشكل ملفت وبوتيرة لم نكن نتوقعها ،فان شاء الله مزيدا من العطاء خلال الولاية القادمة المكونة من البيجيدي+الببس والاستقلال ،والخدلان إن شاء للمنافقين المفترين والغشاشين ،آمين.

    إجابة

إضافة تعليق