حداد يرد على العنصر: اللا أخلاقي هو تقول لي نعطيك التزكية وما تعطيهاش لي

كتب بواسطة على الساعة 10:02 - 15 سبتمبر 2016

حداد يرد على العنصر: اللا أخلاقي هو تقول لي نعطيك التزكية وما تعطيهاش لي
محمد محلا
في أول تصريح له بعد تقديم استقالته من حزب الحركة الشعبية، اعتبر لحسن حداد، وزير السياحة، أن استقالته قانونية وأخلاقية.
وقال حداد، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن “استقالتي أخلاقية ومعقولة وما فيها حتى مشكل، الحكومة صافي دخلات فترة الانتخابات وسالات المهمة ديالها”.
وردا على امحند العنصر، الذي قال في تصريح لموقع “كيفاش”: “يلا كان حداد كيعتبر استقالتو أخلاقية فهذا بينو وبين اللي كيسمي الوزراء”، قال حداد: “اللا اخلاقي هو يقولي نعطيك التزكية ما يعطيهاش لي، هذا هو اللا أخلاقي”.
وأضاف لحسن حداد: “أنا تسنيت حتى لهاد الفترة عاد قدمت الاستقالة ديالي، باش ما يكون حتى لبس في الأمر”.
وعن التحاقه بحزب الاستقلال، وهو ما أعلن عنه رحال مكاوي، القيادي في حزب الميزان، يوم أمس الأربعاء (13 شتنبر)، قال وزير السياحة: “أنا ما التحقت حتى بشي حزب لحدود هذه اللحظة، أنا اللي خاصني نقولها رسميا مع من غادي نترشح، ماشي شي حد آخر”.
وقدم لحسن حداد، أمس الأربعاء، طلب انسحابه من الحزب إلى الأمين العام امحند العنصر.
وبرر وزير السياحة انسحابه من الحركة الشعبية بما أسماه “كثرة المضايقات” التي تعرض لها داخل الحزب، مستدلا بما تعرض له عندما قدم ترشيحه لمنصب الأمين العام خلال المؤتمر الثاني عشر سنة 2014.
وأكد حداد، في رسالته، أنه تعرض لـ”عدة تهجمات لفظية داخل المجالس الوطنية التي تمت تعبئة إنزالات داخلها بهدف الشتم والقذف في شخصي، وآخر هذه المضايقات والاستفزازات فبركة قصص وروايات عما يروج في اجتماعات المؤسسات الدستورية الكبرى للبلاد”، معتبرا أن هذه الهجمات “لا تليق بتاريخ الحزب”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. Massoudi

    المدعو حداد لحسن تآمر مع العنصر ووزير الكراطة ونسيبته على قياديي الحركة التصحيحية للحركة الشعبية ومؤسسي حزب الحركة الأصيلة الشعبية والآن يتآمر الثلاثي عليه. انقلب السحر على الساحر. يستحق ما يقع له الآن. هو شخص وصولي بامتياز.

    إجابة

إضافة تعليق