آيفون 7/ آيفون 7 بلوس.. آبل تكشف عن هواتفها الجديدة (صور)

كتب بواسطة على الساعة 10:02 - 8 سبتمبر 2016

Apple Inc CEO Tim Cook discusses the iPhone 7 during an Apple media event in San Francisco, California, U.S. September 7, 2016. Reuters/Beck Diefenbach

وكالات
أطلقت شركة آبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي والذي يحمل اسم آيفون 7 وآيفون 7 بلوس، والذي يحمل عددا من المميزات الجديدة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مؤتمر إطلاق هواتفها الجديدة إنه تم تحميل أكثر من 140 مليار تحميل من متجر التطبيقات، ووصل عدد مشتركي آبل ميوزك إلى 17 مليون مشترك.
وقد تم إطلاق لعبة “ماريو” على نظام تشغيل آيفون “IOS”، وستحتوي اللعبة على طور تعدد اللاعبين، كما ستتوفر ستيكرات لشخصيات ننتيندو مع اطلاق “10 IOS”.
ومن المنتظر أن تكون لعبة MarioRun حصرية للـiOS قبل موسم الأعياد.
وأعلنت آبل عن توفر ميزة التحرير التعاوني المباشر في تطبيقات iWork المكتبية للمدارس والإعلان عن ميزة التعاون في المستندات “Real time collaboration”.
وقال كوك إن مبيعات ساعة آبل تعتبر في أعلى الترتيب، حيث تحتل الشركة المرتبة الأولى في قائمة الساعات الذكية.
وشهدت تغييرات جذرية في واجهة آبل ووتش مع نظام استدعاء فوري للطوارئ حفظاً للوقت.
كما ستتوفر لعبة بوكيمون جو على ساعة آبل الذكية.
والتناغم بين لعبة بوكيمون غو وساعة آبل بتحديث WatchOs3 حملها 500 مليون عملية تنزيل، وقطع خلالها اللاعبون 4.6 مليار كيلومتر.
وستكون النسخة الجديدة من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series مقاومة للماء، حيث تم تعديل التصميم ليتناسب مع هذه الميزة الجديدة، وسيكون باستطاعة مرتدي الساعة السباحة حتى عمق 50 متراً.
كما تتميز شاشة ساعة آبل الجديدة Apple Watch Series 2 بأنها أكثر تبايناً وسطوعاً من السابقة وقوة معالجها أقوى 50 في المائة من السابقة، وأنها تطرد الماء من الساعة بحركة ميكانيكية معينة لتحميها.
وستحمل ساعة آبل الجديدة GPS للمرة الأولى بمجموعة مختلفة من الألوان، وستكون بإصدار خفيف ومختلف خاص بالعدائين.
أما سعر الساعة الجديد فسوف يكون 369 دولارا.
وسيكون هاتف آيفون 7 مقاوما للماء والغبار، وقد حصلت الكاميرا الخاصة به على تحديث وأصبحت أسرع وأقوى من السابق وبقوة 12 ميغا بيكسل.
وسيحتوي جهاز آيفون 7 بلس على كاميرتين بقوة 12 ميغا بيكسل.
أما مواصفات كاميرا آيفون 7 الخلفية بقوة 12 ميغا بيكسل والأمامية بقوة 7 ميغا بيكسل.
كما سيكون تحديث الكاميرا لميزة عزل الخلفية بشكل مجاني نهاية العام لكاميرا آيفون 7، كما سيكون الصوت ستريو أعلى وأسفل الجهاز لأول مرة في آيفون 7، وستستخدم سماعة JBL فتحة lighting وهي قياسية مع هاتف ايفون7 و ايفون7 بلس مع إعطاء قطعة للتحويل لمنفذ aux 3.5 mm.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق