بعد طفلي “مارشي الدجاج” في تزنيت.. رجل يتخلى عن أطفاله الثلاثة أمام المحكمة!

image
كيفاش
بعد الطفلين الأخوين، مروان وهشام، اللذين أمرت النيابة العامة بإرجاعهما إلى “مارشي الدجاج”، وبعدها قسم الأطفال المتخلى عنهم في المستشفى الإقليمي لتزنيت، قرر رجل، صباح اليوم الأربعاء (7 شتنبر)، التخلي عن أبنائه الثلاثة أمام ابتدائية تزنيت.
وفي مشهد يسوده أنين الأطفال الثلاثة، أميمة ولحسن وهاجر، أقر والدهم، الذي يشتغل بقالا، بالتخلي عنهم في محضر قانوني أمام النيابة العامة، والتي أمرت بدورها بالتنفيذ.
النيابة العامة استمعت إلى الأب ووضعته أمام بنود القانون، لكن الأب أصر على قراره بالتخلي عن أبنائه، حيث اشترط عودة زوجته، التي هجرت بيت الزوجية بعد زواج بينهما دام 12 سنة، تاركة له الأبناء الثلاثة، متشبثا بمطلبه المتمثل في إجبار زوجته على الرجوع إليه “الآن وحالا”.
تشبت الأب بقراره دفع وكيل الملك، وبعد إنجاز محضر قانوني حول الواقعة، إلى اعطاء تعليماته بإيداع أميمة والحسن وهاجر في دار الطالب في تزنيت إلى حين استدعاء الأم والاستماع إليها ومعرفة قرارها تجاه أبنائها.

رابط الفيديو:

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. علي ناصر

    السلام عليكم،
    هناك شيء ما غير سوي في هذا الملف، اولا كان على الموقع ان لا يظهر أوجه الأطفال حماية لهم، ثانيا كيف سمحت النيابة العامة لمصور الفيديو ان يحضر جلسة التسليم ويسجل كل ما كان يقوله الأطفال؟؟؟؟؟؟
    حماية الطفل في عنق النيابة العامة ولكنها أخلت بهذا الواجب ووجبت المحاسبة،

    إجابة

إضافة تعليق