العماري: الحديث عن الكيف يفقد أصوات الناخبين

ilyasomari (4)

فرح الباز
استغل إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الندوة التي عقدها حزبه، اليوم الاثنين (5 شتنبر)، في الدار البيضاء، لتوضيح بعض تصريحاته حول تقنين زراعة الكيف.
وقال العماري: “لا أنا ولا أي كان يمكنه العفو عن مزارعي الكيف، فالعفو يصدر عن البرلمان أو الملك، ما نقوله هو أنه سنقوم بتقديم مقترح للعفو عن مزارعي الكيف، لم أقل أبدا نرخصو ليهم قلت بأن بعض البلدان رخصت لزارعة القنب الهندي”.
واعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أنه “من العيب عدم التطرق لهذا الموضوع، لأنه كاينين أكثر من مليون مغربي كيعيشو عليه بشكل مباشر، يلا كان هاد الكيف كيدمر صحتنا، من غدا نتفقو كاملين ونمشيو نحرقوه ولكن في المقابل نمشيو حنا نعيشو لهيه وهما يجو هنا”.
وأكد العماري أن الحديث عن موضوع الكيف يفقده أصوات الناخبين، مضيفا: “خاص العلماء ديالنا يقولو لينا هذا الكيف لاش كيصلاح، يلا ما كيصلاح لوالو نحيدو باباه، اليوم خاصنا جميع، وهذا ليس مزايدة، وما غاديش نقول بأن البام يلا ترأس الحكومة غادي يرجع شمال المغرب جنة، ربما البام عندو الشجاعة لطرح هذا الموضوع وكيقولو لينا تجار المخدرات، نمشيو في هاد الموضوع ونشوفو آش كيقولو العلماء”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق