الصين.. البام عند الحزب الشيوعي

الصين.. البام عند الحزب الشيوعي
كيفاش
حل وفد عن حزب الأصالة والمعاصرة، أول أمس الثلاثاء (30 غشت)، في بكين للاستفادة من التجربة التنظيمية للحزب الشيوعي الصيني، من أجل خلق شراكة بين الحزبين والانفتاح على التجربة التنظيمية للحزب الشيوعي.
وعقد وفد حزب الأصالة والمعاصرة لقاء مع نائب المدير العام لإدارة تثقيف وتكوين الكوادر في دائرة التنظيم للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.
وشكل اللقاء، حسب ما أعلنه الحزب، “مناسبة لاستعراض القواسم المشتركة والمساحات الشاسعة للتعاون بين الحزبين على مختلف الأصعدة والمستويات”.
كما تطرق الجانبان إلى العلاقات الثنائية وانتظارات حزب الأصالة والمعاصرة من هذه الزيارة التي تندرج في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين والاستفادة من تجربة الحزب الشيوعي الصيني خاصة على مستوى المدرسة الحزبية.
وفي هذا الصدد، اعتبر محمد الزيتوني أن هناك ثلاث مجالات تشكل أولوية لدى البام في مجال التكوين، ويتعلق الأمر بكيفية الاستثمار الجيد والإيجابي لتقنيات المعلوميات والإنترنت، وكذا كيفية التوفيق بين المبادئ والنظري من جهة والواقع من جهة أخرى، إضافة إلى كيفية اكتساب ثقافة الانضباط والصرامة.
وتوجه إلى العاصمة الصينية بكين وفد عن حزب الأصالة والمعاصرة بقيادة محمد الزيتوني عضو المكتب الفيدرالي ومسؤول العلاقات مع الصين الشعبية في حزب الأصالة والمعاصرة، وعزيزة الشكاف عضو المكتب السياسي، ونجوى كوكوس رئيسة منظمة شباب الأصالة والمعاصرة، وعبد اللطيف الغلبرزوري المنسق الجهوي للحزب في جهة طنجة تطوان الحسيمة، وحسن التايقي عضو المجلس الوطني.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق