الاتحاد الاشتراكي والرتبة الأولى في الانتخابات.. فايسبوكيون يسخرون من إدريس لشكر!

كتب بواسطة على الساعة 17:18 - 30 أغسطس 2016

image

أحمد الحاضي
سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الخصوص على موقع فايس بوك، من تصريحات إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، اليوم الثلاثاء (30 غشت)، في البرلمان، والتي أكد فيها أن حزبه سيحتل المرتبة الأولى في الانتخابات البرلمانية ل7 أكتوبر.
وقال إدريس لشكر إن حزبه سيتبوأ المرتبة الأولى في انتخابات 7 أكتوبر، “بناء على معطيات تثبت المجهودات التي قدمها الحزب لصالح الشأن العام، والتي كسب على إثرها ثقة شريحة مهمة من الناخبين”.
وأضاف: “لا وجود لقائد قوي يخوض المعركة ويعلن مسبقا أنه سيفشل فيها، وإن لم يكن مقتنعا بفوزه فعليه أن ينسحب منها من البداية”.
وكتب ناشط فايسبوكية يسمى عمر الطالب ساخرا من تصريح لشكر: “إدريس لشكر غادي يربح فالانتخابات وغادي يولي رئيس حكومة وغادي يجيب شي 95 مقعد فالبرلمان وغادي يشكل الحكومة وحتى هو غادي يبقى يجي للبرلمان فالمساءلة الشهرية ويبقا يقول للمعارضين ديالو أنت السفيه أنت السفيه…”.
وكتب ناشط آخر يسخى عثمان عشقي: “لشكر: الاتحاد سيتصدر الانتخابات التشريعية المقبلة .. غادي يضربها بالصدر زعما؟؟”. وكتب آخر: “سي لشكر مسكين دوخاتو شمس”.
وجاء في تدوينة الصحافية اعتماد سلام: “حزب الاتحاد الاشتراكي سيحتل المرتبة الأولى في الانتخابات.. من أين أتى لشكر بالشجاعة ليقول هذه الجملة؟!”.
التدوينات:

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد