العماري مهاجما وزراء البيجيدي: كيديرو الرياضة باش يحيدو الكوليستيرول ويحافظو على الرشاقة باش يلا بغاو يعاودو يتزوجو!!

كتب بواسطة على الساعة 22:15 - 1 أكتوبر 2016

fb_img_1475349373848

أحمد الحاضي
شن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، هجوما على الحكومة، وخصوصا على وزراء حزب العدالة والتنمية، خلال المهرجان الخطابي الذي نظمه مساء اليوم السبت (1 أكتوبر)، في مدينة وجدة.
وانتقد العماري سياسة الحكومة وتعاملها مع الديون الخارجية، قائلا: “الحكومة تسلفات بسميتكم نتوما اللي بايتين بلا عشا نتوما اللي ما خدامينيش.. كولا واحد فيكم كتسالو 2 دالمليون و500 ألف فرنك.. هاد الفلوس فين دارت ملي ما داروش بيهم المعاهد أولا المدارس اولا المستشفيات”.
وأضاف الأمين العام لحزب الجرار: “هاد الوزارء اللي كانو كياكلو البيصارة وكيمشو على رجليهم نسولهوم دابا أشنو الفرق بين البيصارة دالجلبان والبيصارة دالفول، نسولهوم شحال من مرة ركبو التران أولا الكار.”.
واسترسل العماري مهاجما وزراء البيجيدي: “دابا راه ولاو كيديرو الرياضة، كيتمشاو يوميا، باش يحيدو الكوليستيرول، ونتوما عارفين الكوليسترول منين كيجي من الكروفيت رويال، وباش يحافظو على الرشاقة ديالهوم باش حتى يلا بغاو يعاودو يتزوجو”.
وتابع المتحدث: “ولى العالم كيهضر علينا ماشي بالحوايج الزوينين ولكن في شي حوايج ما صالحين، أنا ما كيعجبنيش نتشمت في عباد الله، أنا اللي مبلي كنقولو الله ياخد بيديه”.
وانتقد الأمين العام لحزب الجرار الحصيلة الحكومية، قبل أن يخاطب الحاضرين في المهرجان الخطابي بالقول: “رئيس الحكومة بلاصت ما نبكيو عليه حنا ولى هو كيبكي علينا، واش يبكي الحاكم ولا المحكوم؟”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. الحسن

    هم يتزوجون وانتم كتصاحبو مع البنات والعيالات من الافضل ؟

    إجابة

إضافة تعليق