حميد شباط لـ كيفاش: آش فيها نتصور مع سيكليس ولا حجام ولا مول الفران؟

شباط

محمد محلا
منذ انطلاق الحملة الانتخابية، السبت الماضي (24 شتنبر)، اجتاحت موجة من السخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صور وفيديوهات حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، وكيل لائحة الحزب في فاس الشمالية.
شباط ظهر في عدد من الصور وهو يأكل البيصارة والمسمن، ومرة أخرى وهو يتحدث مع “مول الفرناتشي”، كما ظهر وهو يخاطب صاحب محل لإصلاح الدراجات قائلا: “راه كيعيطو لي السيكليس”، وفي صورة أخرى ظهر يتقمص دور “شفناج”.
آخر هذه الصور كانت واحدة التقطت للأمين العام لحزب الاستقلال، يوم أمس الأربعاء (28 شتنبر)، عند حلاق، والتي قال عنها شباط، في تصريح لموقع “كيفاش”: “كنت وسط الحملة دخلت عند الحلاق قال لي باسم الله قلت لو باسم الله وشديت المقص”.
ومن المعروف أن خرجات حميد شباط في الحملات الانتخابية لا تخلو من نوادر، رغم نفيه أن تكون هذه الخرجات مفبركة.
وقال حميد شباط: “كيلتقطو ليّ دوك الصور وكينشروهم، وهاديك هي حياتي العادية، شباط وسط الشعب وتربّى مع الشعب ومهما تحمل من مسؤوليات يجب أن يزداد تواضعا ومن تواضع لله رفعه”.
وأضاف: “أشنو الغرابة في التصاور اللي راجت؟ أنا شحال كيعيطو ليّ السيكليس، واش ما نمشيش عندو؟ قالو عليّ أمي مشيت عند مول الفران، قالو عليّ عروبي مشيت عند الحلاق، أما صورة بيصارة راه عادي، أنا راه كاع صحابي عارفيني عزيزة عليّ بيصارة، حنا كنمثلو الشعب ومع الشعب”.
واستغرب شباط لاهتمام رواد المواقع الاجتماعي بصوره في الحملة، قائلا: “الناس كتهتم بهاد الأمور، كون غير يجيو عندي يسولوني على البرنامج ديالي”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق