تطوان.. معلمة تقص شعر تلميذها لأنه “ماشي بنيتة”! (صور)

14518480_1352498521440710_871726999_n

كيفاش
أقدمت معلمة، في مدرسة سيدي السعيدي الابتدائية في مدينة تطوان، على قص شعر تلميذ يدرس لديها، أمام أنظار زملائه، بدعوى “أنه ماشي بنيتة”.
وعبر والد الطفل، في تصريحات صحافية، عن “غضبه” من تصرف المعلمة، التي قال إنها جعلت ابنه “أضحوكة بين زملائه”، متحدثا عن الوضعية النفيسة المتأزمة التي أصبح عليه الطفل بعد هذا “الاعتداء”.
التصرف الذي أقدمت عليه المعلمة، والذي دخل إثره التلميذ فارس الرايسي في حالة نفسية صعبة، أثار استياء واسعا في صفوف نشطاء الشبكات الاجتماعية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
7
  1. غير معروف

    المعلمة دارت فيه خير باش يولي راجل قبل ما يولي متلي

    إجابة
  2. Nezha

    حسبنا الله ونعم الوكيل اتصلى باهله ان كغن حال الطفل لا يعجبك ان ان تقصي شعره فهذا عار في حق طفولته

    إجابة
  3. أم يسين

    السلام عليكم جميعا هاد المعلمة خطات في حق هذا الطفل ولم تفكر في نفسيته على

    إجابة
  4. أم يسين

    السلام عليكم جميعا هاد المعلمة خطات في حق هذا الطفل ولم تفكر في نفسيته على الأقل وان لم تحبه كما قالت هي (ما شي بنيتا)تستدعي والديه ونكلمهم باحترام عن الطريقة التي توصلها للقول لهم ذاك لكن نحن شعب مقموع نحب ونرتاح في قمع الآخرين ولا ندري متى ستتوقف عن هذه العادة

    إجابة
  5. Rdwan yahya

    تلقها معندهاش بحال الشعر لي عندوا دكشي علاش تعقدات منوا وقطعتوا ليه

    إجابة
  6. abou anas

    هذه المعلمة لذيها حس تربوي أخلاقي عال لكنها وقعت في مكيدة لأنها لم تعرف كيف تعامل هذا الطفل في ما يخص حلاقة شعره عليها أن تتشاور مع المدير أولا ثم المفتش أوالأباء الذين بدون شك يقبلون نصيحة الأستاذ وبدرجة عالية وبصدر رحب ويتكلفان بالأمر والشعر ليس سببا في الرسوب أو مؤثرا في التحصيل فهو موجود برضا الأبوين ويجب على الأستاذة أن تعتذر للأبوين وتبني نفسية الطفل من جديد بمحبته والتنزه معه إن قبل الوالدان ذلك والمسامح كريم

    إجابة

إضافة تعليق