ابن كيران: اتفقت مع بنعبد الله إما نكونو بزوج في الحكومة أو بزوج في المعارضة!!

كتب بواسطة على الساعة 12:23 - 5 سبتمبر 2016

ابن كيران: اتفقت مع بنعبد الله إما نكونو بزوج في الحكومة أو بزوج في المعارضة!!

علي أوحافي
كشف عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، اليوم الاثنين (5 شتنبر)، في الرباط، أنه اتفق مع نبيل بنبعد الله، الأمين العام لحزب التقدم الاشتراكية، على أن يكونا معا، في الحكومة أو في المعارضة.
وقال ابن كيران، في كلمة بمناسبة عرض إنجازات وزراء حزب التقدم والاشتراكية، مخاطبا أعضاء حزب الكتاب: “اتفقنا يا نكونو في الحكومة بزوج يا نكونو خارجين منها بزوج، وما عرفتش هادي واش عاجباكم ولا ما عاجباكمش”.
وبسخريته المعتادة قال ابن كيران: “كون كنت كنسمع ديما لنبيل بنعبد الله كيتكلم كون وليت شيوعي، وحتى ديك كلمة الرفاق والإخوان يلا بغيتي نوحدوها نوحدوها”.
واعترف رئيس الحكومة بأنه كان متحفظا في التحالف مع حزب التقدم والاشتراكية، قائلا: “في مرحلة تشكيل الحكومة كانت عندي شوية التحفظ على حزب التقدم والاشتراكية، ولكن لقينا أنه عدد من الأمور متفقين عليها، ويلا كنت إنسان معقول راه كتتفق على كل ما يفيد البلاد”.
وقال ابن كيران: “يلا وقف عليا (نبيل بنبعد الله) كيلقاني فجنبو، وشي مرات كنوقف معاه على حساب الوزراء ديال حزبي، وسولو الحسين الوردي”.
وأضاف رئيس الحكومة: “حزبكم كون ما وافقش على عدد من القرارات المهمة اللي خداتها الحكومة ما كانش غادي تدوز، وكنقول ليكم أن ما أنجز ما داروش هاد الحزب أو ذاك، كل ما أنجز حققته هذه الحكومة، بأحزابها ومستقليها”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد