أستاذ متدرب: ابن كيران أخلف وعده وما يمكنش نشربو معاه أتاي بعد ما سلخنا

كتب بواسطة على الساعة 17:28 - 26 فبراير 2016

benkirane (5)

علي أوحافي
تطور مفاجئ عرفه ملف الأساتذة المتدربين، اليوم الجمعة (26 فبراير)، حيث كان من المقرر أن يلتقي عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، بممثلي هؤلاء، في مقر رئاسة الحكومة، لكنه في آخر لحظة غير مكان الاجتماع إلى منزله، ما دفع ممثلي الأساتذة إلى رفض التوجه إلى منزله.
وقال مصدر من تنسيقية الأساتذة المتدربين، في تصريح لموقع “كيفاش”، “حنا كنا دايرين معاه في رئاسة الحكومة، وملي مشينا قالو لينا راه كيتسناكم في الدار، وهو ما فاجأنا”.
وأضاف المصدر نفسه: “حنا دابا كنتسناوه قدام مقر رئاسة الحكومة يلا بغا يتحاور معانا، وراه لا يعقل يسلخونا البارح ونمشيو ناكلو مع ابن كيران الحلوى ونشربو أتاي”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. machahid24

    و تستمر القوالب و سياسة الإستحمار.. بنكيران كان داير مع الأساتذة المتدربين يتلاقا بيهوم فمقر الحكومة، و دابا مشا كايساينهوم فدارو، بحالا هاد الطلبة كايعلمو الغيب و غادي يعرفوه فين كاين فكل لحظة و غادي يبقاو تابعينو فين ما رشقات ليه يڭلس معاهوم، و دابا بداو البيجيديين كايڭولو حڭا و الواد هاهوا السيد رئيس الحكومة كايساينهوم و هوما ماجاوش.. وا باز. لقاءات بحال هادو را خاص يدارو فشي مكان رسمي، و على الأقل يبيّن بللي راه كاياخد الملف ديالهوم بجدية، و لكن خللّيو بوه هاد التعليم معلّق من رجلو، را فالصالح ديالهوم يطلع جيل جديد عندو ودنين طوال و تنغزو بالمصويطة يغوّت “العام زييييين”.

    إجابة

إضافة تعليق