قضية الخلل العقلي.. عمدة الرباط يقرر اللجوء إلى القضاء!!

كتب بواسطة على الساعة 18:07 - 24 فبراير 2016

sdyqy_tswwyt

كيفاش

على خلفية الأخبار التي تم تداولها حول ما بات يعرف بـ”الخلل العقلي لعمدة الرباط”، أكد محمد صديقي أنه سيلجأ إلى القضاء لفتح تحقيق في ما يتم الترويج له، نافيا أن يكون قدم شهادة تثبت أنه يعاني خللا عقليا إلى شركة “ريضال” التي كان يعمل بها.
وأوضح عمدة مدينة الرباط أنه “لن يتراجع” عن اللجوء إلى القضاء، مؤكدا أنه “قريبا سيتم إحالة الملف على القضاء لكشف الحقيقة ومن يقف وراءها ومن يستهدف سمعته الشخصية وسمعة مدينة الرباط”.
ونفى محمد صديقي، في تصريح للموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، “نافيا قاطعا” أن يكون قدم شهادة من هذا النوع إلى شركة “ريضال”، كما نفى أن “يكون قد زار طبيبا نفسانيا طيلة حياته”.
وقال عمدة الرباط إن الغرض من ترويج تلك “الوثيقة المزورة هو تشويه سمعة مدينة الرباط وسمعة عمدتها”، متسائلا عن من يقف وراء “دس هذه الوثيقة ونسبها له وإثارتها في الإعلام”.
وكانت مجموعة من وسائل الإعلام تداولت وثيقة تحمل اسم عمدة العاصمة الرباط، تثبت أن شركة “ريضال” التي كان يعمل بها منحت شهادات طبية لعدة مستخدمين لتبرير مغادرتهم للشركة بدعوى عجزهم العقلي والجسدي في الفترة الممتدة ما بين فاتح يناير 2012 إلى31 دجنبر 2013.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد