استعدوا.. ثلج وبرد الاثنين والثلاثاء

كتب بواسطة على الساعة 12:05 - 14 فبراير 2016

ثلج
كيفاش
أعلنت مديرية الارصاد الجوية الوطنية أنه يتوقع تساقط الثلوج بكميات مهمة يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء (15 و16 فبراير)، في عدد من جهات المملكة، التي ستعرف أيضا انخفاض درجات الحرارة إلى غاية يوم الأربعاء المقبل (17 فبراير).
وأوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة أن تساقط الثلوج سيهم إفران وصفرو وبولمان وميدلت وخنيفرة والحاجب وبني ملال وأزيلال والحوز ومرتفعات تاونات والحسيمة والشاون، والهضاب العليا الشرقية لتاوريرت وفجيج وجرادة.
وحسب المصدر ذاته، فإن انخفاض درجات الحرارة سيهم ما بين يومي الاثنين والأربعاء بولمان وإفران وأزرو وميدلت، مسجلا أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين ناقص 9 درجات وناقص درجة واحدة، في حين ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 5 درجات و10 درجات.
كما سيهم انخفاض درجات الحرارة كلا من خنيفرة وأزيلال وصفرو وجرادة والحاجب وتازة ووجدة وخريبكة ومكناس وفاس وبني ملال والخميسات والحوز وجرسيف وبركان وتاوريرت والحسيمة وتاونات وشفشاون وفجيج والرشيدية وورزازات، حيث ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 درجة و 4 درجات، فيما ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 5 درجات و 10 درجات.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد