إلياس العماري عن ما كتب بوعشرين: لا تعليق لي!!

كتب بواسطة على الساعة 18:34 - 26 يناير 2016

1

محمد محلا
“لا تعليق لي آ ولدي على داك الشي اللي تكتب هاد الشي اللي ممكن نقول”… هكذا ردا إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على ما كتبه مدير نشر جريدة “أخبار اليوم المغربية”، في افتتاحية حملت عنوان “ماذا بعد وصول ابن مربية الدجاج إلى قيادة البام؟”.
عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى المعارضون منهم لحزب الأصالة والمعاصرة، انتقد ما جاء في عنوان افتتاحية بوعشرين، معتبرين أن هذا النوع من النعوت لا يليق رغم الخلافات السياسية، وأنه يدخل في باب التحقير.
سهيلة الريكي، القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة، والمقربة من إلياس العماري، قالت لموقع “كيفاش” إن “الأمين العام لن يدخل في هذه الصراعات الهامشية مع أشخاص لا يتعاملون ولا يعرفون إلا أبناء فلان وعلان ولا علاقة لهم بأولاد الشعب”، وقالت: “حنا في الحزب عندنا غير ولاد بائعي الدجاح وما شابه، ومناسبين غير مع اللي من صنفنا، كلنا أولاد الشعب، واللي بغا الحالة المدنية نرسلوها ليه، واليوم خاص كلشي يولف يتعامل مع هاد الناس اللي وصلو لمراكز المسؤولية”.
وشددت المتحدثة على أن العماري لا يخجل من الإفصاح عن مهنة والديه، وأنه قال أكثر من مرة إن والدته خديجة كانت تبيع الدجاج ووالده سمحمد العماري كان فقيها. وأضافت: “كل إناء بما فيه ينضح.. والعماري شرف لسيدة باعت الدجاج لتربية أبنائها، وخاصها تكون مفتخرة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. igassi

    حسنا فعل إلياس العماري لإنه لم يسقط في الفخ ألذي نُصب له و أما عمل والدته فهو ليس بعيب بل شرف على جبين إلياس لإن والدته مكافحة و يحق له أن يفتخر بها

    إجابة

إضافة تعليق