ضيوف البام.. العداوة ثابتة والصواب يكون

كتب بواسطة على الساعة 19:49 - 23 يناير 2016

تـ: الشوري

تـ: الشوري


كيفاش
قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إن حضوره المؤتمر الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة، “حضور عادي لأن الأحزاب السياسية المغربية من تقاليدها أن تتبادل الزيارات أثناء المؤتمرات”.
وأضاف بنعبد الله، في تصريح لموقع “كيفاش.تيفي”، “حزب التقدم والاشتراكية يحضر بدعوى كريمة توصلنا بها، وأعتقد أنه هكذا يتعين أن تكون العلاقات في ما بين الأحزاب المغربية”.
ومن جهته، قال إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إن حضوره في المؤتمر لا يعني أن الخلافات مع حزب الجرار انتهت، مضيفا: “الإعلان عن خط أحمر مع الحزب سيكون بعد الاطلاع على نتائج المؤتمر”.
أما لحسن الداودي، وزير التعليم والبحث العلمي، وممثل حزب العدالة والتنمية في المؤتمر، فاكتفى بالقول: “إيوا الله يوفق”، مضيفا بعد مغادرة المؤتمر، رفقة إلياس العماري، “لا خطوط حمراء في السياسة والخط الأحمر يمكن يولي أصفر”.
وبدوره، الميلودي موخاريق، الكاتب العام للاتحاد المغربي للشغل، قال إن حضور وفد من الاتحاد لفعاليات المؤتمر الثالث للبام، جاء في إطار “العلاقات التي تربط الاتحاد بالحزب، وباعتبار الاتحاد مكون من مكونات الحياة السياسية المغربية”.
وأضاف موخاريق “نتمنى لهم التوفيق باسم الطبقة العاملة المغربية”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد