المؤتمر الثالث للبام.. مرحبا بالجميع!!

كتب بواسطة على الساعة 12:51 - 19 يناير 2016

asla_281191552

كيفاش

على بعد ثلاثة أيام من انعقاد مؤتمره الوطني الثالث المقبل، الذي سيطلق يوم الجمعة المقبل (22 يناير) إلى غاية الأحد الموالي (24 ينلير)، بعث حزب الأصالة والمعاصرة دعوات لحضور افتتاح المؤتمر إلى جميع الأحزاب السياسية المغربية، بما فيه حزب العدالة والتنمية.
وأوضحت سهيلة الريكي، مسؤولة الإعلام والتواصل في الحزب، أن هذا الإجراء “أمر عادي جدا، ففي كل ملتقيات الحزب نرسل دعوات إلى كل الأحزاب السياسية المغربية بدون استثناء”، مشيرة إلى أن هذه الأحزاب “هي من يقوم بتحديد من سيمثلها في الملتقى”.
وقال الريكي، في اتصال هاتفي لموقع “كيفاش”، “ما عندناش مشكل فهاد الإجراءات، وحتى الضيوف ديالنا من أحزاب خارج المغرب تنديرو ليهم زيارة للأحزاب المغربية بما فيها الأغلبية”.
وأبرزت مسؤولة الإعلام والتواصل في حزب الأصالة والمعاصرة أن الحضور من خارج المغرب سيكون من دول إفريقية وأوربية ومن أمريكا اللاتينية، إضافة إلى فلسطين، مشيرة إلى أن لائحة أسماء الحضور سيعلن عنها في الساعات القليلة المقبلة.
وكان العديد من الوزراء وقيادات حزبية حضرت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السابق للأصالة والمعاصرة، الذي غاب عنه عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، وناب عنه الراحل عبد الله باها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد