المجلس الوطني للبيجيدي.. الاعتراف بالأساتذة المتدربين!!

كتب بواسطة على الساعة 17:54 - 16 يناير 2016

بعد أن نشر فواحش منصور.. موقع البيجيدي يقدم دروسا في المهنية والأخلاق ويصف نيني بالدجال!!

كيفاش
عبر المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، عن “ترحيبه” بفتح تحقيق حول التدخل الأمني الذي شهدته مسيرات الأساتذة المتدربين يوم الخميس (7 يناير) أو ما بات يعرف إعلاميا ب”الخميس الأسود”.
وقال المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في بلاغ صدر عقب انعقاد دورته العادية، إنه يرحب بفتح تحقيق في الموضوع “بما سيمكن من تسليط الضوء على ملابسات الوقائع التي صاحبت تدخل السلطات العمومية”.
واللافت في بلاغ المجلس الوطني للبيجيدي هو استعمال عبارة “الأساتذة المتدربين” عوض “الطلبة المتدربين” كما تصر الحكومة على تسميتهم. وجاءت العبارة في البلاغ كالتالي: “واستحضارا لتطورات ملف الأساتذة المتدربين، وما صاحبه مؤخرا من تدخل القوات العمومية، عبر المجلس الوطني عن ترحيبه بفتح تحقيق في الموضوع”.
وأكد المجلس على “موقف الحزب المبدئي في تأكيد الحق في التظاهر السلمي في إطار الضوابط القانونية الجارية”، داعيا إلى “تغليب منطق الحوار والتحلي بالحكمة والمسؤولية اللازمتين لتفويت الفرصة على كل المحاولات الهادفة لاستغلال بعض المطالب للإساءة للوطن”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. ابن ادريس

    بالقانون لن يتمكن أي أحد من التظاهر لأن السلطات لن ترخص لهم،و بالتالي،إذا كان الدستور يعطي الحق فإن السلطات تنزعه و بالفانون.و بيانهم للأسف فقط لدر الرماد في العيون،رئيسهم أقسم و توعد،و الناطق يطبع،و خصاد رمى بالكرة لمرماهم،و بيادقهم يدعون لغتح تحقيق،قمة الإستغباء و الإستحمار

    إجابة

إضافة تعليق