معاشات الوزراء 24 مليون درهم في السنة.. ابن كيران يخرج عن صمته!!

كتب بواسطة على الساعة 18:56 - 2 يناير 2016

BENKIRANE5

كيفاش
قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن “تقاعد البرلمانيين تنظمه اتفاقية بين البرلمان وشركة خاصة، حيث يساهم فيه البرلمانيون بأجر معين”. وتابع بأن “إلغاء هذا التقاعد لست أنا من سيقرر فيه ولو أني رئيس الحكومة، بل البرلمانيون أنفسهم هم الذين سيقررون في الأمر بكل حرية”.
وقال رئيس الحكومة، حسب ما نقله موقع حزب العدالة والتنمية، إن “عدد الوزراء المعنيين هو 113 فقط، ويصل مجموع تقاعدهم إلى 24 مليون درهم في السنة، وليس للملايير التي يتم الحديث عنها”.
وأضاف ابن كيران، في معرض رده على أسئلة الشباب المشارك في الملتقى الوطني الأول للشباب في العالم القروي، المنظم من طرف شبيبة حزب العدالة والتنمية، اليوم السبت (2 دجنبر) في نواحي مراكش، أن “هذه المسألة يجب أن تعالج بتأن وبتعقل وليس بالمزايدات”.
وقال عبد الإله ابن كيران إن بعض النقاشات التي تطرح وتفتح بشكل أكبر من غيرها، تكون أحيانا للتغطية على الإشكالات الكبرى والحقيقية التي يجب توجيه النظر إليها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
4
  1. حسن

    مماتش غير خرجو مصارنو 24 مليون درهم ؟ فقط ؟ طيب اسيدي من مجال تخصصي اعدادية تربوية بالموصفات الجيدة ب 20 قسم و كل التجهيزات و الملاعب تكلف بين 4 الى 5 ملايين درهم…. زد على ذالك القضية مسئلة مبدء و لو يكون تقاعدهم 2 فرانك يبقى غير قانوني …فهمتني و لا لا

    إجابة
  2. MOULEY

    VOUS ETE UN GRAND MONTEUR QUE L ETAT N EST PAS AU COURANT DEPUIS L INDIPENDANCE VOUS ETE EN TRAIN DE VOLER LES MAROCAINS

    إجابة
  3. said

    تقاعد البرلمانيين ينظمه القانون 24-92

    إجابة
  4. forfor

    ههههههههههه
    ايو 24مليون درهم ماشي هي مليار درهم حيت الوزراء ما كيحسبوش بالفرنك

    إجابة

إضافة تعليق