سمية بنخلدون تخرج عن صمتها: لا علاقة لأي طرف ثالث بطلاقي

كتب بواسطة على الساعة 10:34 - 8 أبريل 2015

سمية بنخلدون: لا أعتقد أن زوجي يروقه استوزاري (فيديو)

فرح الباز
في أول تصريح لها حول الشائعات التي رافقت خبر طلاقها، أوضحت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، أن “لا علاقة لأي طرف ثالث في موضوع طلاقها”.
واتهمت سمية بنخلدون حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بـ”الخوض في موضوع طلاقها”، في إشارة إلى تصريحاته خلال لقاء تواصلي لحزبه في مدينة الرشيدية، الأمر الذي وصفته بنخلدون، في تدوينة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، بـ”انتهاك سافر لأخلاق الإسلام وتقاليد الشعب المغربي العريقة في احترام حرمات الأسر والحياة الخاصة للأفراد”.
وأضافت بنخلدون أن شباط “شحن الموضوع بكثير من الإفك والزور وجعله موضوع خطاب يفترض أنه سياسي يتوجه للمواطنين فيما يعنيهم ويعني الشأن العام”.
وأكدت الوزيرة المنتدبة أن طلاقها كان “نتيجة طبيعية بعد تعذر استمرار الحياة الزوجية”، مشيرة إلى أن أسباب انفصالها عن زوجها هي “أسباب ذاتية” تهمها وطليقها فقط “ولا لأي طرف ثالث في الموضوع خلافا للإدعاء المغرض”.
وختمت بنخلدون تدوينتها بالتعبير عن أسفها لما آل إليه الخطاب السياسي “من انحطاط وانحدار لم يعد معه أي احترام ﻷي ضوابط أخلاقية أو أعراف مغربية أصيلة، تميز بين المجال العام والمجال الخاص”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. mohamed

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    إجابة

إضافة تعليق