أكادير.. استقالات في حزب الاستقلال

كتب بواسطة على الساعة 12:21 - 31 مارس 2015

حديث رمضاني.. حميد شباط (الحلقة الكاملة)

فرح الباز

أعلن 240 مؤتمرا من حزب الاستقلال في أكادير (فرع تيكيون)، عن استقالتهم من الهياكل التنظيمية للحزب، بسبب ما أسموه “سياسة الإنزالات وشراء المواقع لفرض السيطرة على هياكل الحزب بمنطقة تيكوين”.
وعبر ثلاثة من أعضاء الحزب، في بلاغ لهم، عن استنكارهم وشجبهم للطريقة التي تم بها تدبير انتخاب المكتب المحلي لفرع حزب الاستقلال في تيكوين أكادير، والتي تذكر، حسب نص البلاغ، بسياسة الإنزالات وشراء المواقف والمواقع لفرض السيطرة على هياكل الحزب بمنطقة تيكوين.
وأضاف البلاغ أنه “أمام هذا الخرق الذي عرفته بعض اللوائح المشكلة للمؤتمرين، والذي لا يتماشى وتوجيهات الحزب، فإن المستقيلين يحملون المسؤولية الكاملة للقائمين والمشرفين على إعداد عملية مكتب فرع الحزب بتيكوين”.
واستنكر الموقعون على البلاغ ما أسموه “المحاولات اليائسة” التي يقوم بها “هؤلاء المتسللون الذين تم ضبطهم، وهم لا يوجدون في أحد اللوائح المشكلة للمؤتمرين ولا توجد أسماؤهم بها، وكذلك إدخال مجموعة من الباب الخلفي في غفلة منا ومباركة من المسؤولين المشرفين على العملية”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. متتبع

    حزب الإستقلال لم يعد حزب سياسي ولكن أصبح كفريق لكرة القدم جاء بمدرب ليس في المستوى – شباط – ومساعد تكوينه ناقص – الكيحل – ومعد بدني ضعيف – بنحمزة – فأصبحت نتائجه متدبدبة وغير سارة بالنسبة لجمهوره فقررالجمهور والمنخرطينالإنسحاب إلى حين تغيير هذا الطاقم إو النزول إلى القسم الموالي

    إجابة

إضافة تعليق