مديرية الأرصاد الجوية.. احتفال وتتويج بإيزو

كتب بواسطة على الساعة 11:59 - 24 مارس 2015

مديرية الأرصاد الجوية.. احتفال وتتويج بإيزو

فرح الباز

أكدت شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، ضرورة تكاثف جهود جميع الأطراف من أجل نهج سياسات الاستشراف والتأقلم مع التغيرات المناخية، التي تمس الفلاحة والأمن الغدائي والمجال الساحلي والموارد المائية وصحة الانسان.
وأضافت أفيلال، خلال اللقاء الذي نظم يوم أمس الاثنين (23 مارس)، في مقر مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في الدار البيضاء، تخليدا لليوم العالمي للأرصاد الجوية، أن المغرب أصبح، بفضل الجهود التي يبذلها في مجال التنبؤات والرصد، مركزا جهويا للقياس والمعايرة لدى المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، كما أنه العضو الوحيد الغير الأوروبي في المركز الأوربي للتنبؤات العددية.
وشكل اللقاء، المنظم تحت شعار “المعارف المناخية من أجل العمل المناخي”، مناسبة لتعريف وسائل الاعلام بأهم المنجزات الوطنية في مجال الأرصاد الجوية، وإطلاعها على الآليات والتقنيات التي تتوفر عليها المديرية.
هذا اللقاء عرف أيضا تسليم مديرية الأرصاد الجوية الوطنية شهادة الجودة العالمية “إيزو 2008:9001″، من طرف مكتب فريتاس للتقييم، تشمل جميع أنشطة المديرية، تأكيدا على جودة الأداء والخدمات المقدمة للشركاء، واعترافا بتطبيق المديرية للمعايير والممارسات الدولية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق