مكناس.. مخدرات في حافلة للمسافرين

كتب بواسطة على الساعة 17:09 - 19 مارس 2015
أرشيف

أرشيف

كيفاش
تمكنت عناصر الجمارك في سرية مكناس التابعة للمقاطعة الجمركية في فاس، أول أمس الثلاثاء (17 مارس)، من حجز كمية من المخدرات تقدر بـ7ر5 كلغ من مخدر الشيرا و18 كلغ من مادة الكيف وذلك على متن حافلة للمسافرين خضعت لعملية تفتيش عند المخرج الشرقي للطريق السيار في مكناس.
وأفادت مصادر جمركية بأن عملية تفتيش روتينية لحافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من إحدى مدن الشمال ومتوجهة إلى مكناس مكنت عناصر الجمارك من حجز هذه الكميات من المخدرات التي كانت مخبأة بعناية في أمتعة أحد ركاب هذه الحافلة.
وأضافت المصادر ذاتها أن الراكب الذي كان يحوز المخدرات لاذ بالفرار بمجرد توقيف الحافلة عند نقطة تفتيش على مشارف المخرج الشرقي للطريق السيار وشروع عناصر الجمارك في عملية تفتيش الأمتعة.
وكانت عناصر من سرية مكناس التابعة للمقاطعة الجمركية في فاس حجزت في بداية الشهر الجاري كمية من المخدرات تقدر بـ360 كلغ من مادة (الكيف وطابا) وذلك على مستوى جماعة عين الجمعة نواحي مدينة مكناس.
وحسب مصادر من الجمارك، فإن كمية المخدرات المحجوزة والتي كانت موزعة ما بين 280 كلغ من مادة الكيف و80 كلغ من مادة طابا، كانت داخل سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن الشمال ومتوجهة إلى مدينة مكناس.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد