تابعمرانت لـ كيفاش: أنا فنانة ملتزمة ولشكر لا يعي أمازيغيته

كتب بواسطة على الساعة 18:19 - 24 فبراير 2015

تابعمرانت لـ كيفاش: أنا فنانة ملتزمة ولشكر لا يعي أمازيغيته
فرح الباز

في ردها على التصريحات الأخيرة  التي صدرت عن إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خلال المؤتمر الإقليمي لحزبه الذي نظم يوم السبت الماضي (21 فبراير) في مدينة تيزنيت، قالت الفنانة والنائب البرلمانية فاطمة شاهو، المعروفة بفاطمة تابعمرانت، إنها تفاجأت لهذه التصريحات، مضيفة أنها لم تتوقع مثل هذه التصريحات من لشكر الذي تحترمه وتحترم حزبه، الذي وصفته “بحزب الكفاءات والتاريخ العريق”.
وأكدت الفنانة تابعمرانت، في تصريح لموقع “كيفاش”، أنها “فنانة ملتزمة ومناضلة أمازيغية وجمهوري يعرفني جيدا”، مضيفة أنها دخلت المجال الفني من خلال إحيائها للأعراس العائلة، وأن لها 32 سنة من العطاء الفني الملتزم الذي لم يمكن نكرانه.
من جهة أخرى، اعتبرت النائب البرلمانية تابعمرانت أن  الاعتذار، الذي طالب به حزب التجمع الوطني للأحرار في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء (24 فبراير)، لا يعنيها بمفردها بل إن “كل جمهورها معني بهذا الاعتذار لكونها فنانة ولها جمهورها في مختلف بقاع المغرب الكبير، وأيضا “المواطن المغربي معني بهذا الاعتذار لأنني نائبة برلمانية”.
وردا على ما إذا كانت ستقوم بأي اجراءات بخصوص تصريحات الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، قالت الفنانة إن “مبدأها في الحياة هو  عدم إلحاق الإذاية بأي مخلوق.
كما صرحت الفنانة تابعمرانت لموقع “كيفاش” بأن دخولها معترك السياسة كان للدفاع عن الأمازيغية، معتبرة أن “إدريس لشكر غير واع بأمازيغيته لذلك فهو لا يعرف قيمة ما قدمته لها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق