بعد موجة التهديدات.. حركة ضمير تحذر

كتب بواسطة على الساعة 14:49 - 26 يناير 2015

في ظل صمت غريب.. حركة ضمير تندد بتحريض "أمازيغي" على حمل السلاح لطرد العرب من المغرب!!!

رجاء غرب
أعلنت حركة ضمير استياءها من موجة التهديدات التي طالت مجموعة من الصحافيين والفنانين والسياسيين، بسبب مواقف سياسية أو بسبب المشاركة في أعمال فنية.
وحذرت حركة ضمير، في بلاغ لها، الحكومة من أي تراخ في التعامل بكل الجدية والمسؤولية مع التهديدات الإرهابية وعدم استصغارها، وملاحقة مصادرها التي تسعى إلى اغتيال حرية الفكر والإبداع وجر المغرب إلى دوامة عنف تأتي على الجميع.
وأَضافت الحركة أنها تتضامن مع المستهدفين من تنظيمات اعتبرتها “إرهابية”، أصبحت تبتكر أشكالا جديدة تهدف إلى التحكم الغاشم في الفضاء المشترك، عن طريق أحدث التقنيات بنشر صور البطش والدموية، والتوجه إلى النشطاء بالتخويف والردع المعنوي تمهيدا للاعتداء المادي.
وأشار البلاغ إلى استنكار حركة ضمير لما أسمته مسلسل التضييق والمنع، مصحوبا بالعنف والحجز في كثير من الحالات، الذي يستهدف الحقوقيين والصحافيين والجمعويين والمتظاهرين، ما يتعارض مع نص الدستور والمواثيق الدولية التي صادق عليها المغرب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. jamal

    HADO DABA LI KAYRAHBO NASS ZA3MA HNA MA9ADINE NDIRO WALO DAKHLO SOU9 ROSKOM RAH ILAMCHITO FHAD LAHBAL DIAL DA3CH RAH INOD LIKOM CHA3B MAYO9AFCH HATTA TSALAW

    إجابة

إضافة تعليق