ردا على فيديوهات الرشوة.. البوليس كيرجّع الصرف

كتب بواسطة على الساعة 16:02 - 20 يناير 2015

أمن رشوة

رجاء غرب

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني تعيين لجان خاصة بالمراقبة، لضبط كل حالات الرشوة على مستوى شرطة المرور والجولان، للحد من ممارسات اعتبرتها المديرية “ممارسات تمس الاستقامة والشرف المهني”.
وأفاد بلاغ لمديرية الأمن أن العملية أسفرت عن ضبط ثلاث حالات، أولاها في المحمدية، حيث حاول أحد السائقين إرشاء شرطي مرور بـ100 درهم، يوم أمس الاثنين (19 يناير)، ليقدم السائق إلى دائرة الرشيدية بحضور شاهدين في الواقعة.
المصدر نفسه أضاف أن الحالة الثانية تم ضبطها على مستوى حي عين الشق في الدار البيضاء، حي تم توقيف سائق ضبطه الردار، حاول تقديم 100 درهم لشرطي، في الوقت الذي كانت تحرر العناصر الأمنية المخالفة.
الحالة الثالثة تم ضبطها، كما أكدت ذلك مديرية الأمن الوطني، في منطقة الفداء مرس السلطان على مستوى شارع محمد السادس، ليتم توقيف السائق الذي أعطى الشرطي 50 درهم مقابل التوقف عن تحرير المخالفة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن اللجنة المكلفة بالمراقبة اعتقلت شرطيا، أول أمس الأحد (18 يناير)، في منطقة آنفا تسلم ورقة نقدية من فئة 200 درهم من قاصر، ليتم نقل المعنيين بالأمر إلى مخفر الشرطة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. مواطنة

    ألم تنظرو في حق الرشوة الكبيرة من طرف الشرطة و الجدارمية أن من يريد أن يتوظف في الشرطة 6ملايين وكذلك في الجدرمية أليست هذه رشوة؟

    إجابة

إضافة تعليق