انفجار حمام الزياني في كازا.. الضحية مليكة في العناية المركزة تستغيث وصاحبة الحمام تنكرت (صور)

كتب بواسطة على الساعة 11:45 - 19 يناير 2015

انفجار حمام الزياني في كازا.. الضحية مليكة في العناية المركزة تستغيث وصاحبة الحمام تنكر (صور)

رجاء غرب (تـ: وراق)
أدى انفجار قنينة غاز داخل حمام الزياني في الدار البيضاء، يوم 11 يناير الجاري، إلى إصابة مليكة العبولي، العاملة في الحمام، إصابات خطيرة.
السيدة (في الأربعينيات من عمرها)، ترقد حاليا في العناية المركزة في جناح الحروق في مستشفى ابن رشد، تعاني حروقا خطيرة، أتت على كل جسدها ووصلت إلى الدرجة الثالثة، كما أكد أخ مليكة لموقع “كيفاش”، كما أن الطبيب الذي يتابع حالتها أخبر العائلة بإمكانية بتر رجلها لأن الحروق وصلت العظام.
من جهتها، أنكرت صاحبة الحمام، كما أكدت العائلة، عمل الضحية مليكة لديها، الشيء الذي نفاه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الذي أكد أن صاحبة الحمام سجلت العاملات، وعددهن 12، بينهم السيدة المليكة التي تحمل رقم التسجيل “197243007”.
وتعتزم النساء العاملات في الحمام تقديم عريضة، تثبت عمل مليكة في الحمام منذ سنة 2004، كما أنها كانت موجودة فيه لحظة الانفجار.
يذكر أن حمام الزياني، الموجود في منطقة بن جدية في الدار البيضاء، كان، الأسبوع الماضي، مسرحا انفجار سخان الماء الموجود في الطابق السفلي، مخلفا حريقا مهولا أصيب إثره العديد من النساء.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. غير معروف

    allah ychafiha w ykoun m3aha yarabi ghir lahadt honak tana9od f kalam al akh dyal had al mosaba ellah ychafiha madamat al okht dyalo mossajala f cnss 3lach sahibat al hamam ghada tankorha

    إجابة

إضافة تعليق