إمام فرنسي: من هجم على “شارلي إيبدو” انتقم للشيطان والرد يجب أن يكون بالرسم لا بالدم والقتل والكراهية (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 16:43 - 7 يناير 2015

إمام فرنسي: من هجم على "شارلي إيبدو" انتقم للشيطان والرد يجب أن يكون بالرسم لا بالدم والقتل والكراهية (فيديو)
رجاء  غرب

ساعات بعد اهتزاز فرنسا على وقع حادث إرهابي في مقر جريدة “شارلي إيبدو”، والذي راح ضحيته 12 شخصا بينهم صحافيين، خرج إمام مدينة درانسي، حسن الشلغومي، ليدين هذه الهجمات الإرهابية، مؤكدا أن من أقدم على هذا الفعل لا يقرب لا للإسلام ولا لنبيه بأية صلة.

وأضاف الشلغومي، الذي أعرب عن غضبه في تصريح للصحافة الفرنسية، أن من أقدم على هذه الهجومات “باع روحه إلى الجحيم”، مؤكدا أن الحزن يخيم على جميع الفرنسيين ومنهم المسلمين.

وأكد المتحدث ذاته، أن معارضته لـ”شارلي إيبدو”، هي معارضة لريشة ورسومات الجريدة والرد يجب أن يكون بالرسم وبالريشة لا بالدم والقتل والكراهية، مضيفا أن من قتل أرواح الناس انتقم للشيطان وليس لنبي الإسلام محمد.

وطالب الإمام الفرنسي من أصل التونسي الحكومة الفرنسية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأرواح البريئة، كما ناشد الفرنسيين بعدم الخلط بين الإسلام ونبيه محمد عليه الصلاة والسلام وبين الأحداث الإرهابية التي راح ضحيتها 12 شخصا صباح اليوم الأربعاء (7 يناير) في مقر جريدة “شارلي إيبدو”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. mourad

    قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- في كتابه الصارم المسلول على شاتم الرسول : “المسألة الأولى: إن من سب النبي صلى الله عليه وسلم- من مسلم وكافر، فإنه يجب قتله، هذا مذهب عليه عامة أهل العلم”.
    و هناك مجموعة من الاحاديث الصحيحة التي تبيح قتل من سب النبي,
    و في معظم دول الخليج يعدم من قام بدلك
    ادن كفانا من الكدب و قول ان الرسول لم يكن ان يرضى بهادا او ان الاسلام بريء منهم

    إجابة

إضافة تعليق