قال إنه غسل الضحايا بالماء وجافيل.. “قتال” صخور الرحامنة يمثل جريمته بكل هدوء!!

كتب بواسطة على الساعة 19:18 - 19 ديسمبر 2014

الرحامنة

رجاء غرب

وسط أجواء من الذهول والصدمة، تم زوال اليوم الجمعة (19 نونبر)، تمثيل جريمة دوار الهلالات التابع لجماعة صخور الرحامنة، التي نفذها شاب عشريني، مساء الثلاثاء الماضي (16 دجنبر)، وراح ضحيتها 5 أفراد من أسرته.
وروت مصادر موقع “كيفاش”، من عين المكان، أن الجاني أكد، من خلال عملية إعادة تمثيل الجريمة، أنه باغت أفراد أسرته وهم يغطون في النوم، ليلة الثلاثاء (16 نونبر)، وبدأ بطعن والدته طعنتين، الأولى على مستوى الصدر والثانية على مستوى البطن، ليقفل عليها الباب، وينتقل إلى غرفة أخيه، ويطعن هذا الأخير ليسقطه قتيلا.
وأَضافت المصادر ذاتها أن المتهم، الذي بدا هادئا أثناء تمثيله جريمته، أكد أنه طعن زوجة أخيه الحامل طعنة واحدة على مستوى الكلية، كانت كفيلة لتضع حدا لحياتها، ولم يكتف بذلك بل شنق أخاه وابن أخيه البالغين، على التوالي، 11 و5 سنوات.
وانتهى تمثيل الجريمة في حوالي الهامسة والنصف من مساء اليوم، وسط تجمع كبير لأبناء الدوار، وكذلك بحضور عناصر الدرك الملكي التي طوقت المكان.
الجاني، الذي لا يتجاوز 23 من عمره، حسب ما أكدته المصادر، ظهر عاديا وهو يحل في البيت الذي حوله إلى مسرح للجريمة، بعد قتله والدته وأخويه وزوجة أخيه الحامل وابنها.
المتهم، الذي اعترف، بدون مشاق، بارتكابه الجريمة، قال إنه قام بتغسيل ضحاياه، بالماء و”جافيل”، “لتنظيفهم من الذنوب”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. malak

    macha allah
    wach hada hmak macha allah hasbia llah w ni3ma wakil

    إجابة
  2. غير معروف

    nari ien wslena rah b3dna 3ka din

    إجابة

إضافة تعليق