الملك: أوزين «موقوف»

كتب بواسطة على الساعة 15:08 - 19 ديسمبر 2014

محمد أوزين

كيفاش
في تداعيات “فضيحة” ملعب مركب مولاي عبد الله في الرباط، أعطى الملك محمد السادس أوامره إلى رئيس الحكومة، عبد الإله ابن بنكيران، لتوقيف جميع أنشطة محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، في إطار مونديال الأندية الذي يحتضنه المغرب.
وبهذا سيغيب أوزين عن المباراة النهائية التي ستجري يوم غد السبت (20 دجنبر).
هذا وأمر الملك محمد السادس رئيس الحكومة بفتح تحقيق « معمق وشامل » حول الموضوع، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، قبل قليل.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. mustzad

    اتمنى ان يصدر نفس لقرار في الاشغال الجارية حاليا بمدينة تنجداد (الراشدية) (اشغال بدون سند تقني) لا حول و لا قوة الا بالله

    إجابة
  2. محمد رحيم

    الأمر سهل و بسيط للغاية ، وحده دفتر التحملات القادر على تحديد مسؤولية أوزين و غيره ، فإذا كانت الأخطاء الحاصلة في المركب تقنية ، فما ذنب أوزين ؟ إذا كانت الشركات التي قامت بالأعمال لشخصيات نافذة في الدولة المغربية فكيف يتحمل أوزين المسؤولية ؟
    ما حصل في الميدان يقتضي دعوة مكتب الدراسات ، و شركة التنفيذ و مكتب المراقبة التقنية إلى جانب لجان المتابعة الوزارية ، أما توقيف أوزين أو تعليق مهامه المرتبطة بالموندياليتو فهو من باب سد الأفواه ، و ذر الرماد في العيون ، اللهم إذا أثبتت التحريات أن أوزين أمر بشيء أساء للعملية أو ارتشي للسكوت على بعض المخالفافت ، أما و التحقيق لم ينته بعد فلم البدء بأوزين ربما لأنه لمح أن هناك كبارا هم الذين أصروا على أن تقوم شركة معينة بالأشغال ؟ أما طاحت الصومعة علقوا الحجام فليست من السياسة و لا من العدل ، وأين ذهب المال ( من باب اقتسام الثروة)

    إجابة
  3. Valeurs Maroc

    Vive SM Le Roi Sidi Mohamed VI

    Ben Kirane DÉGAGE . . . DÉGAGE . . . DÉGAGE

    Ouzine DÉGAGE . . . DÉGAGE . . . DÉGAGE

    Laansar DÉGAGE . . . DÉGAGE . . . DÉGAGE

    Laâassali DÉGAGE . . . DÉGAGE . . . DÉGAGE

    إجابة
  4. Valeurs Maroc

    Une simple interrogation : d’abord, qui a opté pour le Stade Moulay Abdellah au moment où il y avait les Stades de Tanger, Fès et Agadir qui n’exigeaient pas de grands travaux de réaménagement ?

    Ou bien c’est la bagatelle des 22 Milliards pour les travaux qui a motivé les « décideurs » à opter pour le Stade de Moulay Abdellah ! ! ! Bizarre au moment où Mr Ben Kirane ne cesse de dire que le pays est en crise ! ! !

    إجابة

إضافة تعليق