برقية.. الملك يعزي أسرة محمد بسطاوي

كتب بواسطة على الساعة 15:50 - 18 ديسمبر 2014

برقية.. الملك يعزي أسرة محمد بسطاوي

كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أسرة الراحل محمد بسطاوي، الذي توفي يوم أمس الأربعاء (17 دجنبر)، بعد معاناة طويلة مع المرض.
ومما جاء في هذه البرقية “علمنا ببالغ التأثر، بالنبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله، الفنان القدير محمد بسطاوي، تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.
وبهذه المناسبة الألمية، أعرب الملك لأسرة الفقيد، ومن خلالها لكافة أهله وذويه، ولأسرته الفنية الكبيرة، وجميع أصدقائه ومحبيه، عن أحر التعازي وصادق المواساة، ” في فقدان ممثل مقتدر ساهم بموهبته الغنية وإبداعه المتميز في إثراء الساحة الفنية الوطنية، حيث ترك بصمات واضحة سواء على مستوى المسرح أو السينما أو التلفزيون، جعلته يحظى بحب وتقدير الجماهير العريضة”.
وبعد أن أعرب الملك عن مشاطرة أسرة المرحوم، مشاعر الحزن في هذا المصاب الأليم، تضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يلهم أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزي الفقيد خير الجزاء على ما قدم بين يدي بارئه من أعمال خيرة، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده، المبشرين بمغفرته ورضوانه.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. halima

    rahimaho allah kan 3ziz 3lina kamlin fannan bikoul ma fi alkalima min ma3na lah ysabar familto ou wlidato ou yja3lo mina achohadaa wa salihin ou lah yansar sidna

    إجابة

إضافة تعليق