رحل عقلهم الراجح.. وزراء البيجيدي ينعون رفيق دربهم

كتب بواسطة على الساعة 16:25 - 8 ديسمبر 2014

في بلاغ مشترك.. نقابات ترفض قرار الحكومة بخصوص أنظمة التقاعد

رجاء غرب
نعت قيادات البيجيدي وزير الدولة، عبد الله باها، الذي أسلم الروح إلى باريها ليلة أمس الأحد (7 دجنبر)، في حادثة سير في مدينة بوزنيقة.
وكتب عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل، «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، فقدنا الأب والأخ والصديق والمربي والحكيم، فقدنا المرجع والقائد والمرشد والموجه، رجل دولة كبير وعظيم، صانع منهج الاعتدال والتعاون والتوافق، كان أفضلنا وأعقلنا وأهدأنا، كان الحزب والحركة، لكن الوطن أغلى عنده منهما، قد لا تجود بمثله الأيام، ولكن في قدر الله حكم ولا راد لقضائه، وأن ألقلب ليحزن وان العين لتدمع ولا نقول الا ما يرضي الله”.
أما بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، فدونت على صفحتها الرسمية على فايس بوك: «يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. ماتت الروح الطيبة. مات العقل الراجح.. مات الرجل الحكيم… لنا الله، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.
وأعرب وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، عن حزنه الشديد لوفاة باها، وكتب ساعات قليلة بعد إعلان وفاته: “بعين دامعة وبقلب حزين تلقينا نبأ وفاة الأستاذ عبد الله بها، وزير الدولة، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مساء اليوم الأحد في بوزنيقة، جراء تعرضه لحادث دهس من قبل قطار في مكان وفاة الأستاذ أحمد الزايدي رحمه الله.. نسأل الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يشمله بواسع رحمته ومغفرته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكتب نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل: “بقلوب خاشعة ومؤمنة بقدر الله الحي الذي لا يموت… ننعي وفاة أستاذنا الحبيب عبد الله باها… نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته… وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون… وإنا على فراقه لمحزونون ».

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد