إقليم طاطا.. خمس طرق مقطوعة بسبب الأمطار

كتب بواسطة على الساعة 21:34 - 28 نوفمبر 2014
أرشيف

أرشيف

كيفاش
أفادت اللجنة الإقليمية لليقظة في إقليم طاطا بأن خمس طرق إقليمية وجهوية مقطوعة حاليا في وجه حركة السير على إثر التساقطات المطرية التي عرفها الإقليم.
وأوضح المدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك في طاطا، محمد الحفيان، أن خمس طرق مقطوعة في وجه حركة السير، ويتعلق بالطريق الإقليمية 1805 الرابطة بين طاطا وتاكموت، والطريق الجهوية 109 الرابطة بين طاطا وتارودانت، والطريق الوطنية رقم 12 الرابطة بين فم زكيد وورزازات، والطريق الإقليمية رقم 1800، والطريق الجهوية رقم 102 الرابطة بين فم الحصن وكلميم.
وأكد المسؤول المحلي أن اللجنة الإقليمية لليقظة اتخذت مجموعة من التدابير الاستباقية عبر وضع 23 نقطة ثابتة للمراقبة بالمقاطع الخطرة، مكونة من الدرك الملكي والشرطة والقوات المساعدة والسلطة المحلية بغية تنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة المواطنين.
وفي الصدد نفسه، أشار الحفيان إلى أنه تم تشكيل، على صعيد المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك، مركز قيادة تحت الرئاسة المباشرة للمدير تتكون من خلايا الآليات والدعم والتدخل والتنسيق والتقييم، تشتغل بشكل مستمر حتى تعود حركة السير إلى حالتها الطبيعية في أسرع وقت ممكن.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد