أفيلال للشيخ سار: ما الكبت الذي دفعك إلى هذا العمل المشين؟

كتب بواسطة على الساعة 11:53 - 24 نوفمبر 2014

من أجل الماء.. شرفات أفيلال في كوريا الجنوبية
رجاء غرب
يبدو أن فيديو ”المؤخرات” للشيخ سار مازال يثير الزوبعة في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل صداه إلى وزراء حكومة عبد الإله بنكيران.
شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، عبرت عن غضبها من محتوى الفيديو الذي صوره إلياس لخريسي، المعروف بالشيخ سار.
وكتبت أفيلال على صفحتها الفايسبوكية: “أي نوع من الكبت هذا الذي يدفع بالمرء إلی عمل مشين وخسيس مثل ما فعله شيخنا.. أي اعتقاد فكري أو مذهبي الذي يبيح الاعتداء علی حرمة جسد المرأة بتصويرها وترقب حركات جسدها بالفضاء العام.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. يا أصحاب النفوس الضعيفة… غضوا البصر”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. elmoufidi

    رد افيلال في محله .

    إجابة
  2. ahmed

    آسف جدا على رد الوزيرة ،إن صح عنها هذا القول حين اتهمته بالكبت..لو كان فيه كبت .فما كان عليه إلا متابعة العورات دون أن يعلم أحد ذلك . الشاب وفقه الله نبه إلى هذه الظاهرة الخطيرة التي تستهين بها النساء فالمثل يقول (حريتك تنتهي عند حرية الآخرين ) الأمر بغض البصر للرجال جميل والأمر بالستر للنساء أجمل للجميع

    إجابة

إضافة تعليق