بالفيديو.. معاناة سيدة تعاني سرطان الرحم

كتب بواسطة على الساعة 17:38 - 13 نوفمبر 2014
بالفيديو.. معاناة سيدة تعاني سرطان الرحم

تـ: وراق

رجاء غرب
حالة مؤثرة تلك التي وصلت إليها السيدة فاطمة، فبعد أن تحكم السرطان في رحمها، وجدت فاطمة نفسها وسط دوامة مواعيد المستشفى اللامنتهية، إذ إنها بعد مرور 8 أشهر على الموعد الأول، وجدت نفسها أمام أبواب مستشفى ابن رشد، في الدار البيضاء، غير قادرة على الوقوف بسبب تدهور حالتها.
ويقول ابن فاطمة، نيابة عن أمه التي لا تتحدث إلا الأمازيغية، إن حالة والدته لم تعد تتتحمل التأجيل، وأنه من المفروض أن تجري عملية جراحية عاجلة نظرا لتفاقم الضرر، حتى أنها لم تعد قادرة لا على الجلوس ولا حتى على السير كثيرا.
ويضيف ابن فاطمة أن أطباء المستشفى يؤجلون العملية منذ 8 أشهر، الأمر الذي يتطلب منهم التنقل من بن عيير، نواحي مدينة أزيلال، في اتجاه مدينة الدار البيضاء، هذه المسافة التي تقطعها الأم واقفة في وسيلة النقل لأنها لا تقوى على الجلوس.
وأضاف المتحدث ذاته أن موعد العملية أجل للمرة الثانية من طرف إدارة المستشفى، ناهيك عن طلب أطباء المستشفى إجراء فحص بالراديو خارج المستشفى نظرا لتأخر الموعد الذي حصلت عليه سابقا، الشيء الذي استجابت له، حيث كانت مجبرة على دفع 8000 درهم مقابل هذا الفحص.
وإلى حدود الساعة، مازالت السيدة فاطمة ترابض أمام مستشفى ابن رشد في مدينة الدار البيضاء، تنظر رحمة المسؤولين من أجل أن تجري العملية الجراحية على الرحم، الذي لعب به المرض الخبيث.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد