القنيطرة.. توقيف 5 أشخاص وحجز 14 كيلوغرام من الكوكايين ومليون درهم

كتب بواسطة على الساعة 15:39 - 27 أكتوبر 2014
أرشيف

أرشيف

كيفاش

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن القنيطرة تمكنت، أول أمس السبت (25 أكتوبر)، بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف خمسة أشخاص ينشطون ضمن شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في مخدر الكوكايين، وحجز ما مجموعه 14 كلغ و875 غراما من الكوكايين، إضافة إلى مبلغ مالي مهم.

وأوضح البلاغ أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية أسفرت عن توقيف اثنين من المشتبه بهما في ضواحي مدينة القنيطرة، أحدهما يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، وضبطت بحوزتهما ثلاثة كلغ من مخدر الكوكايين.

كما أسفرت التحريات نفسها، يضيف البلاغ، عن توقيف ثلاث مشتبه بهم آخرين في مدينة طنجة، من بينهم زوجة أحد الموقوفين وشقيقتها، وضبطت بحوزتهم كمية إضافية من مخدر الكوكايين تبلغ 11 كلغ و875 غراما، ليصل مجموع الشحنات المخدرة المحجوزة إلى 14 كلغ و 875 غراما من الكوكايين، فضلا عن حجز مبلغ مليون ومائتين وتسعة آلاف وثلاثمائة وخمسين درهما (1.209.350,00 درهما)، ومبلغ مالي مهم بالعملة الأجنبية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم إيداع المشتبه بهم الخمسة، الذين يوجد من ضمنهم موظف أمن في القنيطرة يشتبه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية، رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد