ابتداء من 100 درهم.. تذاكر مونديال الأندية على الأنترنيت

كتب بواسطة على الساعة 17:12 - 22 أكتوبر 2014

ابتداء من 100 درهم.. تذاكر مونديال الأندية على الأنترنيت

كيفاش
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنه شرع في بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2014، التي سيستضيفها المغرب في الفترة ما بين 10 و20 دجنبر المقبل، وذلك على شبكة الأنترنت ابتداء من 21 أكتوبر الجاري.
وذكر بلاغ للاتحاد الدولي، نشره على موقعه الرسمي، أن بيع تذاكر المونديال على الشبكة العنكبوتية، الخاص بأصحاب البطائق البنكية، انطلق يوم أمس الثلاثاء(21 أكتوبر)، وسيستمر إلى رابع نونبر المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب شراء التذاكر للعموم ابتداء من 5 نونبر المقبل.
وأضاف المصدر أن تذاكر المباريات متوفرة على الموقع الرسمي للمسابقة في قسم حجز التذاكر، مشيرا إلى أنه عند القيام بعملية الشراء، يمكن سحب التذاكر من جميع نقاط السحب الرسمية الموجودة في كل من الرباط والدار البيضاء.
ومن جهة أخرى، أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة التنظيم المحلية، في تصريح للموقع الرسمي للفيفا، أن”كل مشجع يحلم بحضور كأس العالم للأندية، ونتمنى حضورا مكثفا للمشجعين لمساندة فرقهم المفضلة. وقد تم تحديد ثمن التذاكر ابتداء من 100 درهم (12 دولار أمريكي)، وهو ثمن مناسب لحجم المسابقة، حيث سيستقبل المغرب أبطال العالم والفرق الفائزة ببطولات قاراتها”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد