الشادي المهدي.. أول طبيب مغربي يحاضر في المؤتمر العالمي لطب الأسنان

كتب بواسطة على الساعة 16:27 - 13 أكتوبر 2014

الشادي المهدي.. أول طبيب مغربي يحاضر في المؤتمر العالمي لطب الأسنان

كيفاش
سيشارك الطبيب المغربي الشادي المهدي في المؤتمر الخامس والأربعين لدول البحر الأبيض المتوسط في إطاليا، حول آخر الأبحاث والمستجدات في المجال، أمام آلاف الأطباء الخبراء والمختصين، القادمين من أكثر من 40 بلدا.
ويعد الدكتور الشادي محمد المهدي، ابن منطقة عين الشق في الدارالبيضاء، من الأطباء الذين خطوا مسارهم المهني بنجاح، منذ حصوله على دبلوم من كلية الطب التابعة لجامعة الحسن الثاني في العاصمة، كاختصاصي في تقويم الأسنان.
حصل شادي المهدي على دبلوم من جامعة مرسيليا حول الجراحات الجديدة وطرق العلاج، ثم على دبلوم من جامعة بوردوا حول زراعة الأسنان، فدبلوم من جامعة تولوز خاص بالأبحاث وتطوارت علوم الأسنان، إضافة إلى حضوره أغلب المؤتمرات العالمية لطب الأسنان كمشارك فعال.
أسس بعدها الدكتور شادي المهدي الجمعية المغربية للأبحاث والدراسات الخاصة بطب تقويم الأسنان، كما نشر مجموعة من الأبحاث المتميزة في مراكز الأبحاث الدولية خاصة في الديار الفرنسية، تهم العلاجات الحديثة وطرق التقويم البديلة وأمراض اللثة والأسنان وأخرى في الجريدة الأمريكية لتقويم الأسنان والفك.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. zakaria

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا إسمي زكريا خمس عشرة سنة من مدينة الجديدة و أريد تقوم أسناني بحيث أعاني من عدة مشاكل على مستوي ترتيبها العشوائي الذي يسبب لي الكثير من الحرج و خصوصا في هذا السن و أردت عمل تقويم لأسناني لكن ثمنه الباهض لم يلائم مستواي المعيشي…
    و لذلك أود الإستفسار عما إذا كان من الممكن التواصل مع هته الجمعية لترميم أسناني أو الإتصال بالطبيب شادي لأجل هذا
    أرجو إجابتي قريبا و شكرا !!!

    إجابة

إضافة تعليق