الشوهة.. المعارضة مضاربة

كتب بواسطة على الساعة 1:48 - 11 أكتوبر 2014

الشوهة.. المعارضة مضاربة

كيفاش
هذا اللي كان خاص المعارضة، وهاد الشي وقع مباشرة بعد خطاب ملكي دعا فيه عاهل البلاد إلى الرقي بالعمل السياسي.
حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، دخل في اشتباكات بالأيدي مع عزيز اللبار، المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة (11 أكتوبر)، بعد اجتماع فرق المعارضة في البرلمان.
السياسيان، اللذان أبانا عن عدم نضج سياسي، تبادلا الشتم والسب في الأول لينتقل الأمر إلى البونية.
وحسب بعض المصادر الإعلامية فحزب الأصالة والمعاصرة طرد اللبرا من كل أجهزة الحزب بسبب هذا الخلاف البعيد كل البعد عن السياسة.

 

بلاغ حزب الأصالة والمعاصرة

على اثر الحادث الغير مسؤول الذي شهده ملتقى المعارضة البرلمانية بمجلس النواب مساء يوم الجمعة 10 أكتوبر 2014 والذي تسبب فيه المستشار البرلماني عزيز اللبار، من خلال تهجمه على الأمين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط مباشرة بعد نهاية هذا الملتقى الناجح و غير المسبوق في عمل المعارِضة البرلمانية، وبالنظر لخطورة هذا السلوك المشين الذي يتعارض مع مطمح الارتقاء بالعمل السياسي خطابا وممارسة ويتناقض مع مبادئ وأخلاق حزب الاصالة والمعاصرة. وبعد التحري الجدي والدقيق واستجماع كل المعطيات التي تؤكد أن ما صدر عن المستشار المذكور لم يكن بريئا بل وراءه جهات خفية وعمل مخطط له بشكل مسبق ومحبك لنسف مبادرة تنسيق عمل المعارضة بالبرلمان ، الذي بات من دون شك يزعج ويقلق جهات معلومة عبرت أكثر من مناسبة عن حساسيتها المفرطة لكل المبادرات المعلنة والجهود المبذولة من طرف فرق المعارضة بالبرلمان .
وعلى ضوء كل ذلك يؤكد حزب الاصالة والمعاصرة ادانته المطلقة لهذا السلوك غير المسؤول معتبرا أن المستهدف الحقيقي من هذه الرسالة البليدة هي المبادرة الجادة لفرق المعارضة وليس الامين العام لحزب الاستقلال السيد حميد شباط . كما تقرر بناء على الضوابط والقوانين الداخلية للحزب اتخاذ الإجراءات اللازمة لطرد المستشار البرلماني عزيز البار من الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين، ومن كل أجهزة الحزب وطنيا ومحليا.
كما يؤكد حزب الاصالة والمعاصرة حرصه الشديد على الدفع بقوة في اتجاه تعزيز وتقوية عمل فرق المعارضة البرلمانية وان الجواب الحقيقي لكل المحاولات اليائسة هو مواصلة التنسيق والتعاون واليقظة المستمرة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. AHMED

    على الاقل حزب الاصالة و المعاصرة طلع راجل و طرد اللبار اتمنى ان يقوم حزب الميزان بخطوة مماتلة كحزب عرييييييييييق

    إجابة

إضافة تعليق