مواطنون يردون على أرباب المخابز: غير بقاو سادّين راه حنا اللي خاصنا نديرو عليكم الإضراب

كتب بواسطة على الساعة 19:34 - 26 مارس 2014

في حال عدم التوصل إلى حل.. زيادة في ثمن الخبز بعد تعديل الحكومة

 

كيفاش

في الوقت الذي أكد الحسن أزاز، رئيس الفيدرالية الوطنية لأرباب المخابز والحلويات، أن نسبة نجاح الإضراب بلغت 85 في المائة على المستوى الوطني، أكد الناطق الرسمي باسم جمعية أرباب الأفران والمخابز التقليدية لولاية جهة الدار البيضاء الكبرى، أن الإضراب كان فاشلا في يومه الأول.

تصريحا أزاز والجبالي وردا ضمن برنامج “قضية اليوم”، على إذاعة ميد راديو، مساء اليوم الأربعاء (26 مارس)، فيما أجمع أكثر من 30 مستمعا، تدخلوا في البرنامج، على أن الإضراب كان فاشلا.

وعلق أحد المستمعين من مدينة مكناس بالقول: “أرباب المخابز خاسرين فالشوط الأول”. وقال آخر من مدينة المحمدية: “كون غير سدّو”. وأضاف ثالث من مدينة الدار البيضاء: “الحمد لله ملّي كاين الإضراب باش ناكلو خبز الدار”.

وقال أكثر من متدخل: “كون غير يبقاو سادّين شي شهرين… راه حنا اللي خاصنا نديرو الإضراب بسبب داك الخبز اللي كيبيعو لينا”.

ومن المداخلات المثيرة في البرنامج تلك التي وردت على لسان مستخدم في مخبزة عصرية في مدينة الدار البيضاء، حيث أكد استعمال مواد في الخبز “باش الخبزة تبان منفوخة وعاطية للعين”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. غير معروف

    ههههه وا راهم هاد صحاب المخابز ما تيحشموش راه خاصهم من يصيب ليهم شي ملف قاصح بحال وجههم

    إجابة
  2. غير معروف

    had shab l lmakhbazat walah hta 9ahrona bi had lkhobz kon ghir b9aw sadin hsan lihom ima ydiro haja mazyana wala maydiro walo

    إجابة
  3. baskiki said

    il vaut mieu les rendre des association de charité pour satissfaire le gouvernement.pour qu une entreprise gagne il faut que les charges soient inferieur au produit, pour les boulangeries tous les composants du pain ont augmenté alors que le prix de ce dernier est resté fixe. ce n est pas les boulangers de payer à la place de l’etat pour garder le pouvoir d achat du citoyen. comme pour le transport, ce n est pas les transporteur qui doivent payer l augmentation du prix du carburant. la ctm sociétéqui est une société semi publique revise le prix des billets chaque année pour compenser l augmentation du carburant et autre charge, …

    إجابة
  4. غير معروف

    ليمسخكم كاملين

    إجابة
  5. غير معروف

    “الحمد لله ملّي كاين الإضراب باش ناكلو خبز الدار”.

    إجابة

إضافة تعليق