استقبال الوزير المنتدب لدى الخارجية البريطانية.. آش هاد البركة آسي بنكيران؟؟ (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 12:58 - 11 مارس 2014

استقبال الوزير المنتدب لدى الخارجية البريطانية.. آش هاد البركة آسي بنكيران؟؟ (فيديو) 

 

كيفاش

بنكيران مازال ما بغا يحيّد منو هاد الجلسة مع الضياف. كيفاش؟

خلال استقبال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، للوزير المنتدب لدى الخارجية البريطانية، عاوتاني حط رجل على رجل بطريقة غير لبقة.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
4
  1. غير معروف

    بنكيران ديما خاصو يشوه براسو و يشوهنا معاه…و تكاد اسي تكاد الى باغي تكون رئيس جكومة…..راك ماشي كالس لي في قهوة في الكورنيش….باها تاهو لا حيا لا حشمة واخا كالس جامع راسو على الاقل ينغز صاحبو يجمع راسو شويا….ساعة باها ما علبة سوداء ما ستا حمص….غير واخد منصب وزاري بدون حقيبة في إطار ريع سياسي لا أقلً و لا أكثر

    إجابة
  2. samad

    lmara jaya ghadi yesjed ,wa cha3eb blablabla kif madar me3akoum bnadem yaw7el,noudou t7arkou,dirou chi nfe3

    إجابة
    • السلطة الخامسة

      ما قلتي عيب ا صمد. حتا حنا هادي هي خدمتنا في السلطة الخامسة (المعلقين) غاديين نخليوه تا يسالي من السجود و يسلم و نشوفوه واش غادي يرجع يجلس و يتعنكر على الناس و يدير الضحكة الصفرة عاوتاني.

      إجابة
  3. [email protected]

    ما ديوش على بنكيران راه كيبرد على راسو. رؤساء الحكومات كيلتقيوا مع رؤساء الحكومات و أحيانا أحيانا كيلتقيوا مع وزراء الخارجية. و حنا حيت عارفين بنكيران لا نيفو لا والو كيسيفطوا ليه غير الوزراء المندبين لدى وزراء الخارجية… بلا ما نمشيو بعيد حتا للنكليز كاع، حناحتا من رئيس موريتانيا هو الاخر ما يرضاش يجلس مع بنكيران ديالنا . ناري شحال خايبة!
    و حنا “حفاوة الاستقبال” عند بنكيران (باش من سميهاش حاجة اخرى) خلاتو يجيب معاه باها النيميرى 2 ديالو باش يكبروا بفخامة الوزير المنتدب في الخارجية الانجليزية

    إجابة

إضافة تعليق