بعد شوهة الافتتاح.. صورة ملعب تداريب البايرن تثير السخرية

كتب بواسطة على الساعة 16:36 - 16 ديسمبر 2013

صورة ملعب تداريب البايرن تثير السخرية

كيفاش
بعد حفل الافتتاح “التاريخي” لمونديال الأندية، الذي أثار سخرية عشرات الآلاف على موقع الفايس بوك، جاء الدور على الملعب الذي يحتضن تداريب فريق البايرن.
الصورة أبلغ من أي تعليق.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
6
  1. abdelmounaim

    والله إلا حرام هاد الشي وبركات ما الشوهة واش باقي مانسينا الشوهة ديال الافتتاح بلفلاح ودابا زايدينها بهاد التبهديلة ومعامن مع البايير مول الكاس؟ والله إلا حرام انا منكم ننتحر إلا فيكمشي نفس على بلادكم

    إجابة
  2. zaoui m barek

    khsskom ghir dhko choha dyal liftitah malaab tadarib yotiro sokhriya hadi hiya hal bladkom

    إجابة
  3. Younes

    Mal Soura AkhouYa Mafiha Walo 3ad Tiran Ziin

    إجابة
  4. غير معروف

    Hado rahom l2ahli lmisri machi bayern sir tghsl 3inik

    إجابة
  5. ياسر

    تيقول المثل المغربي (الضيف مايتشرط و مول الدار مايفرط) المغاربة كوراما او الحكومة حطات المانضة بالملايين للمونديال هادا هير شي ولد للحرام مخر فلوس الشعب او شوهنا مع العالم كامل او خسر علينا فرحتنا بالمونديال. المغاربة ماهيسكتو على حقهم

    إجابة
  6. Haj Nour

    Pourquoi vous induisez les gens en erreur, montrez le terrain, pas les alentours, croyez vous que le Bayern ou la FIFA accepteront que les entraînement se se fasse dans un terrain comme vous voulez le faire croire.
    Wa Baraka ma tay7ou m’en 9imtkoum

    إجابة

إضافة تعليق