الفقيه بن صالح.. السجن والغرامة للمتلاعبين بالدقيق المدعم

كتب بواسطة على الساعة 17:19 - 8 نوفمبر 2013

محكمة

 

 

كيفاش

أصدرت المحكمة الابتدائية في الفقيه بن صالح، يوم أمس الخميس (7 نونبر)، أحكاما تراوحت ما بين أربعة أشهر وسنة حبسا نافذا في حق خمسة أشخاص أدينوا في ملف الدقيق المدعم في المدينة.

وهكذا، قضت المحكمة بسنة واحدة حبسا نافذا في حق المتهم الأول وهو مزود (ح.ع) مع أدائه غرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، وبثمانية أشهر حبسا نافذا في حق المتهم الثاني وهو مزود كذلك (ع.ع)، وأدائه غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم بعد إدانتهما بما نسب إليهما.

كما قضت بستة أشهر حبسا نافدا في حق كل من المتهم (ح.ح) تاجر، و(ع.ز)، وبأربعة أشهر حبسا نافذا في حق (خ.ع)، وأداء كل واحد منهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما قضت بستة أشهر موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم في حق متابع سادس كان شاهدا بعد أن ثبتت في حقه التهمة محل المتابعة.

وكانت الشرطة القضائية بالفقيه بن صالح أحالت خمسة أشخاص (ثلاثة تجار ومزودان) على النيابة العامة في المحكمة الابتدائية لتورطهم في الاتجار غير المشروع في الدقيق المدعم.

وتعود وقائع هذه النازلة إلى الشهر الماضي حين تدخلت السلطة المحلية ومصالح الأمن في السوق الأسبوعي “السبت” لإلقاء القبض على ثلاثة تجار في حالة تلبس، وحجز أزيد من أربعة أطنان من الدقيق المدعم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق