سلا.. رجل يغتصب أبناءه الثلاثة

كتب بواسطة على الساعة 11:34 - 4 نوفمبر 2013

 سلا.. رجل يغتصب أبناءه الثلاثة

 

أحمد الحاضي

نقل ثلاث إخوة، فتاتان تبلغان من العمر 6 و7 سنوات وأخوهما البالغ من العمر 5 سنوات، إلى مستشفى الأطفال السويسي في الرباط، أول أمس السبت (2 نونبر)، لتعرضهم للاغتصاب من طرف أبيهم، البالغ من العمر 57 سنة، وهو عاطل عن العمل.

وحسب جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة فإن الأطفال الثلاثة في حالة صحية ونفسية متدهورة، إثنان منهم يعانون إعاقة سمعية، لا يقوون على الكلام.

وبالاستماع إلى الطبيب الذي فحصهم، أكدت الجمعية تعرض الإخوة الثلاث لهتك العرض. كما أكدت أم الضحايا، البالغة من العمر 27 سنة، أن المعتدي ما هو إلا أبوهم الذي فاجأته وهو في وضعية هتك عرض الطفلة الأصغر سنا. كما أكدت أن زوجها متزوج من امرأة أخرى، بالغة من العمر 22 سنة، وله منها طفلان.

واتصلت إدارة المستشفى، إلى جانب عضوي جمعية “ما تقيش ولادي”، بشرطة دائرة حي السلام المشرفة على حي القرية في سلا، الذي يقطن فيه المعتدي رفقة الضحايا الثلاث، وعاينت الفرقة الأمنية الضحايا واستمعت إليهم في المستشفى.

وأكدت أم الضحايا، خلال الاستماع إليها، أنها لاحظت منذ شهور وجود السائل المنوي على أطفالها، لكنها لم تكن تتصور أن يكون زوجها هو الفاعل إلا حينما فاجأته في حالة تلبس.

وحسب المصدر نفسه فإن الشرطة اعتلت الجاني في اليوم نفسه.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
4
  1. هند القباج

    يجب ان يرجم هذا الشخص وتنفذ في حقه اقسى العقوبات لا ان يسجن فقط لكي يكوون عبرة لغيره.

    إجابة
  2. khadija Bén

    لا حول ولا قوة الا بالله

    إجابة
  3. يوسف يوسف

    الحكم عندنا في المغرب فاسد والقضاء فاسد ﻻنه تابع لحكم الملك لتيحكم المغرب والقضاء رشايوي فبحال هاد الجريمة النكراء خاصها الاعدام شنقا امام الملاء لتكون عبرة لمتل هاد الكلب ﻻ الكلب اليف هدا بكتيريا ولكن الحكم معروف مسبقا عند امتال هاد القضاة لي تيشدو هاد الملفات بالرشوة وفي الا خير غيحكمو عليه ب10سنين كاع وغايجي عمك العفو ويعطيه 3سنين

    إجابة

إضافة تعليق